الارشيف / فن / الطريق

نيللي كريم تفاجئ جمهورها بالرد على اعتذار باسم سمرة.. ماذا قالت؟اليوم الجمعة، 19 أبريل 2024 10:09 صـ

  • 1/2
  • 2/2

أثار الفنان باسم سمرة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر شاشة قناة "MBC "، ووجها باسم سمرة الاعتذار خلال البرنامج للفنانة نيللي كريم وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عنها وعن زوجها الفنان هشام عاشور.

وتحدث الفنان باسم سمرة خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز، عن أزمته مع الفنانة نيللي كريم وتصريحه الأخير عنها وعن قيامها بتبديله في أحد الأعمال الفنية بزوجها الفنان هشام عاشور، وقدم باسم سمرة الاعتذار لـ نيللي كريم على الهواء مباشرةً حيث قال: "اكتشفت إن اللي حصل كان بسبب منتج بيحب يوقع الناس في بعض ووقع بينا وأنا بعتذر لـ نيللي هي أختي وحبيبتي وعملنا نجاحات كتير مع بعض وأنا بتعلم منها التمثيل، وجوزها راجل راقي جدًا وأنا زعلت من رامز لأنه مقاليش إنه بيصور وإنه مقلب أنا كنت فاكره هيبقى برنامج حواري".

نيللي كريم تقبل اعتذار باسم سمرة

حرصت الفنانة نيللي كريم الرد على باسم سمرة وذلك من خلال تعليقها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "حصل خير يا عبد المجيد أنا عارفة إن قلبك أبيض خصوصًا عمر ما كان بينا غير كل خير".

اقرأ أيضا: باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم وزوجها على الهواء.. ما القصة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا