الارشيف / فن / ليالينا

عبير نعمة: الطلاق مثل الموت بل أكثر صعوبة

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن سبب إعلانها خبر طلاقها خلال حفل غنائي لها في بيروت، وذلك بعد تصدرها للتريند عقب بكائها على المسرح بعد إعلانها للخبر.

تفاصيل إعلان عبير نعمة لخبر طلاقها 

أوضحت عبير نعمة خلال لقائها ببرنامج "موعد مع" مع الإعلامية ندى الشيباني عبر قناة دبي أنها أعلنت عن خبر طلاقها على المسرح بطريقة عفوية، بعد شعورها بأن الجمهور جزء من عائلتها.

شاهدوا الفيديو

قالت عبير نعمة إنها أعلنت طلاقها بعد حدوث طلاقها الرسمي بسنتين كاملتين، مؤكدة على أنها لم تكن تتوقع أنها  ستعلن الخبر في ذلك الوقت ولكنها أثناء غنائها على المسرح تذكرت حدثاً هاماً في حياتها وهو ما جعلها تتأثر فجأة وتتحدث عن طلاقها وتعلنه.

أكدت على أنها لم تتذكر بأن هناك العديد من الكاميرات المتواجدة في المسرح التي ستقوم بتصوير الحدث، مشيرة إلى أنها تكن لطليقها كل الاحترام والمودة لأنه والد ابنتها بالإضافة إلى وجود أعمال مشتركة بينهما حتى الآن، موضحة أنها ترى أن الطلاق مثل الموت بل أكثر صعوبة.

كما كشفت عن حبها لدولة العربية المتحدة، حيث قالت إنها تراها المكان الذي لا يوجد فيه حدود للطموح، مؤكدة على أنها آمنت بأحلامها منذ أكثر من 10 سنوات، مشيرة إلى أنها رمز للإنجاز وتحقيق الأفضل.

تحدثت عن والدتها وقالت عنها العديد من الصفات الإيجابية حيث أشارت إلى أنها تعتبرها يد الله لها وهي السماء والجنة والحنان والفرح والمرجع، ودعت أن يطول الله في عمرها لأنها نعمة وبركة حياتها وتشكر الله عليها كل لحظة، وعن تربية والدتها لها هي وأشقائها الـ 8 فقالت إنها لم تشعر بمعاناتها خاصة في وقت الحرب بلبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا