الارشيف / فن / ليالينا

النجوم الأتراك: قصص حب بدأت في المسلسلات وانتهت بالزواج

شهدت الدراما التركية نشأة قصص حب عديدة بين أبطال الأعمال المختلفة، والتي تكلل الكثير منها بالزواج، ونفي أبطال أعمال أخرى وجود علاقة، وانتهت قصص أخرى بالانفصال.

نستعرض فيما يلي أبرز قصص الحب التركية التي نشأت بين أبطال الأعمال الدرامية وانتهت بالزواج.

سركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل

بدأت قصة الحب بين الثنائي سركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل أثناء تصويرهما لمسلسل "موسم الكرز" الذي تم إنتاجه عام 2014، والتي تسبب بنسبة كبيرة في شهرتهما، واستمرت قصة حبهما قرابة الـ 8 سنوات حتى تزوجا في منتصف عام 2022 في كارلسروه في ألمانيا.

بعدها تم إقامة مراسم حفل الزفاف بقلعة تاريخية بفيرونا في إيطاليا، في حفل عائلي ضم الأهل والأقارب والأصدقاء فقط، وسرعان ما انتشرت صور حفل الزفاف وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف معبرين عن سعادتهم بزواج الثنائي الذي مثل للكثير جزءاً كبيراً من ذاكرته بسبب مسلسلهما "موسم الكرز".

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

تزوج الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان في منتصف عام 2017، وذلك بعد قصة حبهما التي بدأت منذ عام 2013 بعد مشاركتهما في "طائر النمنمة"، واشتهر بوراك باسم "بالي بك" وفهرية باسم "فريدة"، حيث تحولت قصة حبهما في المسلسل إلى حقيقة، ولكنهما رفضا الإعلان عنها في البداية.

سرعان ما قرر الاثنين الإعلان عن قصة حبهما، والتي تظل حتى الآن من أشهر قصص الحب ليست في تركيا فقط، ولكن في الوطن العربي، وذلك بسبب تمتع الثنائي بجمهور كبير، وبعد مسلسل "طائر النمنمة" شاركا سوياً في "العشق يشبهك"، عام 2015.

أُقيم حفل زفافهما الأسطوري الذي كان ينتظره الملايين في قصر سعيد باشا بمدينة إسطنبول بتركيا، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم سيريناي ساريكايا، وكرم بورسين، وبين الحين والآخر يظهر بوراك وفهرية من خلال صور عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة ابنهما كاران وكرم أو بدونهما والتي تبرز استمرار قصة حبهما ويعجب بها الجمهور كثيراً.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

بدأت قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو من مشاركتهما في مسلسل "فاتح حربية" وأصبحت قصة حب رومانسية شهيرة بينهما واستمرت لمدة 3 سنوات، حتى قرر الثنائي إقامة حفل زفافهما عام 2016 بطريقة أسطورية في فندق أجيا الشهير بإسطنبول.

مرت علاقة نسيلهان وقادير بالعديد من العقبات ففي عام 2018 نشب خلاف بينهما واستطاع قادير دوغلو أن يصلح العلاقة بينهما حيث قام بشراء 200 وردة وتركهم في شرفة الفيلا، وتستمر الخلافات بينهما حتى الآن بسبب العديد من المشاكل والتي من أبرزها عدم رغبة نسيلهان في الإنجاب ورغبة زوجها في الإنجاب مما أدى إلى ذهابهما إلى عيادة نفسية.

باريش أردوتش وغوبسي أوزاي

تزوج باريش أردوتش وغوبسي أوزاي بعد قصة حب استمرت بينهما لمدة 6 سنوات بعد مشاركتهما عام 2014 في الموسم الأول من فيلم "دليها"، وأُقيم حفل الزفاف بشكل عائلي صغير عام 2020 وذلك بسبب انتشار فيروس في ذلك الوقت وهو ما جعل الحفل يقتصر على حضور عدد صغير، وبحسب حوار صحفي سابق قال الفنان التركي إن سبب استمرار زواجهما هو أنهما يحبان الهدوء، كما استقبل الثنائي طفلتهما الأولى عام 2022، والتي أسموها "آسيا جان".

لمشاهدة أبرز صور الثنائيات التركية التي تكللت قصص حبهما بالزواج استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا