الارشيف / فن / ليالينا

وكريستيانو يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

احتفل الثنائي جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو بعيد ميلاد ابنتهما بيلا في حفل عائلي صغير بحضور والدة كريستيانو رونالدو.

تفاصيل احتفال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بعيد ميلاد ابنتهما

نشر كريستيانو رونالدو صوراً من الاحتفال بعيد ميلاد ابنته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وركز على صورة للصغيرة متمنياً لها عاماً جديداً سعيداً وسط العائلة.

كما ظهر في صور عيد الميلاد حضور والدة كريستيانو رونالدو وقامت بالتقاط الصور مع العائلة وخاصة الصغيرة صاحبة عيد الميلاد، كما ظهرت في الصور وهي تحتفل مع الطفلة بشمعة صغيرة من اللون الوردي على شكل قلب صغير وينظر شقيقها لها بكل حب.

احتوى ديكور عيد الميلاد على الألوان التي تدل على أن صاحب عيد الميلاد فتاة حيث جاءت الديكورات من الألوان الوردية مع وجود بالونة كبيرة عليها رقم ميلادها الثاني.

تم التقاط صور عشوائية عفوية لهم حيث ظهرت شقيقة بيلا وهي تحملها وتحتفل بها وتنظر لهما والدتهما وكريستيانو يضع يده على رأسها وشقيقها ينظر للجهة الأخرى والشقيقة الثالثة تنظر لهما بكل حب.

في سياق متصل كانت قد شاركت ماريا دولوريس، والدة كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر ، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها ظهرت خلالها مع ابنها كريستيانو وصديقته جورجينا رودريغيز.

تأتي هذه الصورة بعد انتشار عدد من التقارير الصحفية التي تؤكد على وجود خلافات كبيرة بين والدة رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، حيث ظهرت في الصورة التي شاركتها دولوريس وهي تضع رأسها على رأس جورجينا، بينما ظهر رونالدو وهو يرفع علامة النصر بإصبعيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا