الارشيف / فن / ليالينا

غادة عبد الرازق تحتفل بزفاف ابن شقيقتها وتتألق بإطلالة ساحرة

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق، بزفاف ابن شقيقتها في أجواء شهدت حضور العديد من النجوم، الذين حرضوا على تهنئتها، والتقاط الصور معهاً ومع العريس صلاح الدين مؤنس وعروسه التي خطفت الأنظار بفستان زفافها غير التقليدي.

غادة عبدالرازق تحتفل بزفاف ابن أختها

أقيم حفل زفاف ابن شقيقة غادة عبد الرازق في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، وشاركت الفنانة المصرية عدد من الصور لصلاح الدين مؤنس وعروسه سابرينا من بينها جلسة التصوير التي خضعوا لها في أجواء فخمة، عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام

وقدمت غادة عبد الرازق تهنئة إلى ابن شقيقتها قائلة: "ألف مبروك حبيبي صلاح، وسابرينا، أتمنى لكم حياة رائعة"، ولم تتمالك الفنانة المصرية دموعها وظهرت وهي متأثرة في أحد مقاطع الفيديو خلال احتضانها ابن أختها والاحتفال معه.

وتألقت غادة عبد الرازق بفستان أنيق باللون الأخضر من توقيع المصمم "زياد نكد"، وجاء بصيحة الأوف شولدر وممطرز بالكامل، وبفتحة ساق جانبية طويلة من مجموعته لصيف وربيع 2024 للأزياء الراقية

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج عيون سموكي باللون الأسود ثقيل، وتسريحة شعر ملمومة ووضعت حلقاً من الألماس لإكمال إطلالتها

نجوم الفن في حفل زفاف ابن شقيقة غادة عبد الرازق

وأظهرت الصور وجود عدد من نجوم الفن في حفل زفاف ابن شقيقة غادة عبد الرازق التي كان من بينهم الفنانة بوسي التي نشرت عدداً من الصور لها مع غادة عبد الرازق موجهة لها التهنئة قائلة: "ألف مليون مبروك يا روح قلبي، يا أحلى خالة عريس في الدنيا كلها".

وظهرت بوسي بفستان بسيط باللون الأزرق السماوي، بفتحة جانبية متوسط الطول، وزينت الأكمام بالريش، من العلامة التجارية NERVI، فيما وصل سعره إلى 1663 دولاراً.

أما الفنانة الأردنية ديانا كرازون، فقد نشرت ستوري لها جمعتها بغادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام وكتبت فيها: "الف مبروك يا أجمل خالة في الدنيا، وأجمل أم عريس، شكراً على الدعوة الجميلة، ربنا يسعد أحلى عرسان".

والتقطت لمنتجة آلاء لاشين صوراً لها من حفل الزفاف وكتبت تهنئة لوالدة العريس قائلة: "ألف مبروك يا حبايبي، يسرية أحلى أم عريس، وغادة أحلى خالة عريس في الدنيا".

شاهدي أيضاً: غادة عبد الرازق لشيرين عبد الوهاب: لا تعتذري

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع صور غادة عبد الرازق وحرصوا على توجيه التهنئة لها من بينهم الفنانة سلمى أبو ضيف والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، ومي الغيط ومروة ناجي

عائلة ديانا كرزون في حفل زفاف ابن شقيقة غادة عبد الرازق

وحرصت عائلة ديانا كرزون على التواجد في حفل الزفاف، حيث حضرت مع شقيقاتها زينة وهيا، وتواجد الثلاثي في الحفل، ونشروا العديد من الصور التي جمعت بينهم وبين العروس وبين غادة عبد الرازق.

وحرصت زين كرزون على تهنئة العروس من خلال الصور التي التقطتها معها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "ليلة ولا أحلى، مبروك لأحلى عرسان، غادة عبدالرازق شكرا يا عمري على الدعوة الجميلة بحبك".

وظهرت زين كرزون بفستان لامع من اللون البينك بحمالات رفيعة وظهر مكشوف، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع غرة أمامية بالإضافة إلى لمسات من المكياج لإكمال أناقتها في حفل الزفاف

يذكر أن صلاح الدين مؤنس، هو ابن شقيقة غادة عبد الرازق، قد احتفل بخطوبته في يونيو الماضي، حيث يعمل في مجال ريادة الأعمال.

ومن جهتها ظهرت غادة عبد الرازق في الكثير من الأحداث التي جمعتها بعائلتها مؤخراً والتي كان من بينها زفاف لميس، ابنة شقيقتها أيضاً، والذي أقيم وسط أجواء عائلية بحضور عدد من نجوم الفن، في إيطاليا، والذين كان من بينهم الإعلامية ، لجين عمران

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا