الارشيف / فن / صحيفة اليوم

”تعليم الشرقية“ تطلق برنامجًا لدعم طلاب الثانوية في مهارات التحصيل

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية برنامجًا لدعم طلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي في مهارات التحصيل، وذلك بهدف تمكينهم من الارتقاء والرفع من سقف مستوياتهم في أداء الاختبار التحصيلي للمرحلة الثانوية.
ويستمر البرنامج خمسة أيام، حيث يقدم عن بعد في أربع قاعات افتراضية تستهدف جميع مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية. كما يقدم البرنامج بشكل حضوري لدعم المكاتب الخارجية في أربعة مقرات مدرسية في كل من ”الخفجي - قرية العليا - النعيرية - العديد“.

مهارات ومعارف


وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية الدكتور محمد الغامدي، أن البرنامج يركز على جملة من المحاور، من أهمها: مهارات والمعارف في التخصصات العلمية: ”رياضيات، أحياء، فيزياء، كيمياء“.
وأكد الدكتور الغامدي أن البرنامج يُنفذ من قبل قسم الإشراف التربوي بإدارة أداء التعليم بتعليم الشرقية، وذلك بالتعاون مع نخبة من المتخصصين المتميزين. متوقعا أن يُساهم البرنامج في تحقيق نتائج إيجابية في أداء الطلاب في الاختبار التحصيلي للمرحلة الثانوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا