الارشيف / فن / ليالينا

شمس الكويتية تكشف ساخرة سر عدم ظهورها بدون مكياج

ردت الفنانة شمس الكويتية، بسخرية، على متابعة سألتها عن السبب وراء عدم استغنائها عن المكياج في الفيديوهات والصور التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في مقطع جديد أثارت به الجدل.

وقالت شمس الكويتية إنها لا تستطيع الاستغناء عن المكياج بسبب ملامحها، التي وصفتها بـ"نعال"، ووجهت نصيحة لمتابعيها تحدثت فيها عن أهمية التصالح مع النفس وكيفية الرد على الأشخاص وتعليقاتهم السلبية.

سبب عدم استغناء شمس عن المكياج

وقالت شمس الكويتية في ردها على متابعة سألتها سر عدم استغنائها عن المكياج: "يطلع شكلي نعال عيوني، أنا غاشة الناس بالفلاتر والمكياج عرفتي! لكن من غيرهم شكلي نعال.. يوم تتصالح مع نفسك ما حد يقدر يمسك إيدك يعورك، يعني واحد يقولك عجوز ولا شكلك فيه وفيه.. برد عليه باللي قاله.. أقوله أيوة اللي قولته هو أنا وأنا راضي، راح بيسوي صرصور ديروا بالكم باللي بيتقال لكم وما تخلون حدا يضايقكم بالكلام ويقولك أنت عجوز ولا كبرت ولا شكلك وحش ولا ولا.. تصالحوا مع نفسكم".

وكانت شمس الكويتية انتقدت في مقطع فيديو سابق انتقدت اعتماد الفتيات على المكياج، لافتة إلى أنه ليس من الضروري أن يكون الاعتماد بشكل يومي على المكياج وقالت الفنانة الكويتية: "كلامي هنا مقصود به من يداوم على تلك التصرفات، إلا أن البعض يطبقن ميكب قوياً أو تتأنق لمرة واحدة أو عدد مرات طويلة، أنا أفعلها مرة ولكن ليس دائماً".

 شاهدوا رد شمس الكويتية:

كما سخرت الفنانة الكويتية من مكياج بعض الفتيات وإطلالاتهن قائلة: "البنت اللي عادتها دائمًا الآيلاينر ثلاثة أمتار وشفايفها تشبه ناقة والشعر الموصول والإكستنشن، يكون عندها خلل في طاقة الأنوثة والذكورة تكون أعلى". معتبرة أن هؤلاء الفتيات يستعرضن الحقائب في يدهن وسيارتهن وما يملكونه لأنهم لديهم خلل في الشعور بأنفسهن كأنثى.

وقالت شمس الكويتية إن استعراض بعض الفتيات للمظهر ما  هو طاقة ذكورية في الأساس موضحة: "لذا المرأة التي تستعرض  كل ما تملك وشكلها بيكون كيف بالميك أب والملابس الأوفر دي بيكون لديها طاقة الذكورة أعلى".

كما سخرت من الشباب اللذين ينبهرون من هؤلاء الفتيات قائلة: "الشباب لما يشوفوا واحدة حاطة 5 كيلو مكياج في وجهها يقول هذه المرأة اللي أبحث عنها".

شمس الكويتية

تفاعل الجمهور مع فيديو شمس الكويتية في تعليقات منها: "أعتقد ان اي شخص صار عنده ردة فعل إنه تأثر بالكلام الاي سمعه". "شموس صريحة وأنا شفتها في الواقع حلوة ما شاء الله مع الإسراف في تجميل بعض المناطق". "جميعًا نعلم أن بعضًا من الإِناث تخرج بنسبة 90٪ بمكياج ومساحيق تجميلية، لمحاولة إخفاء بعض الندوب والعيوب الخ حدّثني زميلٌ فاضل يقول خطبت امرأة بعمر 28 عامًا وعندما رأيتها سرُرت جدًا وعجلت الزواج وتزوجت مباشرة وعندما رأيتها انهرت وبكيت لقد خدعتني بجمالها المزيف فسرحتها فورًا".

كما جاء في التعليقات: "أنت أكثر شخص متصالحاً مع نفسه أحب وايد أشوف فيديوهاتك أحسها تشفي غليلي من بعض التعليقات والله". فيما سخر آخرون من الفنانة الشهيرة بتعليقات وضعوا فيها صورة شمس الكويتية قبل وبعد التجميل. وسط اندهاش البعض من تحول ملامحها وكأنها شخص آخر وكتبوا في تعليقاتهم: "بستغرب كيف تسخرين من العالم وتطالبين آخرين بالتصالح مع أنفسهم تحتاجين دروس اتساق مع الذات وربي الله يهديك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا