الارشيف / فن / الطريق

تفاصيل «ورد على فل وياسمين» لـ مي عمراليوم الإثنين، 22 أبريل 2024 07:50 مـ

تستعد الفنانة مي عمر، لبدء تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "ورد على فل وياسمين"، وذلك بعد تألقها والنجاح الكبير الذي حققه "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني المنقضي 2024.

تفاصيل مسلسل ورد على فل وياسمين

ومن المقرر أن تجسد الفنانة مي عمر خلال أحداث مسلسل "ورد على فل وياسمين"، دور فتاة شعبية، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في شهر يونيو المقبل.

ويتكون مسلسل ورد على فل وياسمين، من 15 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف.

آخر أعمال الفنانة مي عمر

ويذكر أن، شاركت الفنانة مي عمر في بطولة مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وعرض في النصف الأول من شهر 2024، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، وأبرزهم: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضا: مي عمر تكشف عن حرب الفنانيين المدفوعة مقدمًا.. ماذا قالت؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا