الارشيف / فن / سيدتى

الملكة ماري تلتقط صورة رسمية لابنتها إيزابيلا احتفالاً بيوم ميلادها

الملكة ماري إليزابيث، التي أصبحت حديثاً ملكة في 14 يناير 2024، بعد أن تنحت والدة زوجها الملكة مارغريت الثانية عن العرش لصالح ابنها فردريك، ملك الدنمارك الحالي، عهدها الجمهور بنشاطها الدائم، ليس فقط في أعمالها الملكية والخيرية، بل في نشاطها الدائم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث التقطت الملكة ماري مؤخراً صورة جديدة لابنتها إيزابيلا للاحتفال بيوم ميلادها الـ17، ونشرت الصورة على إنستغرام البيت الملكي الدنماركي، وتلقت الابنة مئات الرسائل من التهنئة.

صورة للأميرة إيزابيلا بتوقيع الملكة ماري

احتفلت الملكة ماري بيوم ميلاد ابنتها إيزابيلا، التي أتمت الـ 17 عاماً، يوم الأحد، 21 أبريل، والتقطت صورة جديدة لها تم نشرها على الحساب الرسمي للبيت الملكي الدنماركي، وظهرت في الصورة وهي تبتسم وتجلس بجوار كلبها الأليف كوكو، وخلفها لوحة فنية كبيرة وملونة، وذلك في قصر بروكدورف في كوبنهاغن، وفقاً لما ذكره موقع "people".

وجاء التعليق التالي على الصورة: "بمناسبة يوم ميلاد الأميرة إيزابيلا في 21 أبريل 2024، تم نشر صور جديدة للأميرة. تم التقاط صورتها من قبل الملكة في قصر فريدريك الثامن في أمالينبورغ. تظهر الصور الأميرة إيزابيلا مع كلب العائلة الملكية الوحيد، كوكو".

وقد تم نشر صورة أخرى بالأبيض والأسود لإيزابيلا أيضاً، تظهر وجهها وهي تبتسم بجانب الكلب.

إليكِ هذا الخبر: الملكة ماري في أول مهمة فردية خارجية لها منذ أن أصبحت ملكة الدنمارك

صورة للأمير فينسنت والأميرة جوزيفين احتفالاً بيوم ميلادهما

وكان الحساب الرسمي للعائلة المالكة الدنماركية قد نشر في شهر يناير صورة رسمية جديدة للأمير فينسنت والأميرة جوزيفين للاحتفال بيوم ميلادهما الـ 13. الصورة، التقطها المصور دينيس ستينيلد، ويبدو أنها التُقطت عندما قامت العائلة بالظهور على شرفة بالقصر أثناء احتفالهم بيوم ميلاد الأمير كريستيان الـ 18 في قصر أمالينبورغ في سبتمبر . وأظهرت الصورة التوأم متناسقين تماماً في بدلتين متطابقتين وقميصين بألوان مماثلة.

يُذكر أن الملكة ماري، 52 عاماً، والملك فريدريك 55 عاماً، لديهما أربعة أبناء، وهم: الأمير الوريث كريستيان (18 عاماً)، الأميرة إيزابيلا، والتوأم الأمير فينسنت والأميرة جوزيفين (13 عاماً).

يمكنكِ متابعة: الملك فريدريك يكشف عن جزء من علاقته بالملكة ماري خلف الأبواب المغلقة

ولادة الملكة ماري ونشأتها

ولدت الملكة ماري إليزابيث في 5 فبراير 1972 في هوبارت، تسمانيا، أستراليا. هي الابنة الصغرى لجون دالغليش دونالدسون، الذي ولد في أسكتلندا في 5 سبتمبر 1941، والسيدة هنريتا كلارك دونالدسون، التي ولدت في 12 مايو 1942. وفي 5 سبتمبر 2001، تزوج البروفيسور جون دونالدسون من سوزان إليزابيث دونالدسون المؤلفة البريطانية، بعد أن توفيت والدة ماري في 20 نوفمبر 1997.

للملكة شقيقتان وأخ: جين أليسون ستيفنز؛ من مواليد 26 ديسمبر 1965، باتريشيا آن بيلي؛ من مواليد 16 مارس 1968، وجون ستيوارت دونالدسون؛ من مواليد 9 يوليو 1970.
ملحوظة: تمت الإشارة للملكة ماري في الصورة بـ"ماري ولية عهد الدنمارك"، حيث تم التقاط الصورة في 4 أكتوبر 2019.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا