الارشيف / فن / ليالينا

أول ظهور علني لحبيب سيريناي ساريكايا معها

ظهرت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا مع حبيبها المغني التركي ميرت دمير يداً بيد لأول مرة، وهو الأمر الذي التقطته أعين الصحافة التركية فور ظهورها سوياً.

تفاصيل علاقة سيريناي ساريكايا وميرت دمير

كانت سيريناي ساريكايا تشتاق إلى صديقها ميرت دمير بمجرد عودتها من نيويورك على الرغم من أنهما كانا معاً لعدة أشهر، إلا أن ساريكايا ودمير شوهدا وهما يمسكان أيديهما لأول مرة.

وبحسب الصحافة التركية، كانت سيريناي ساريكايا وميرت دمير في مكان ما في كوروتشيشمي، وقد التقطت الكاميرا الثنائي، اللذين قضيا وقتاً ممتعاً معاً، أثناء مغادرتهما المكان جنباً إلى جنب في نهاية الليل، وتركت سيريناي ساريكايا وميرت دمير أسئلة الصحفيين دون إجابة وعادا إلى منزلهما الذي تمتلكه سيريناي.

وعلى الرغم من ظهور ساريكايا في حفلات حبيبها، إلا أنها لم تظهر أمام العديد من الكاميرات مع دمير حتى الآن، وذلك لأن الممثلة التركية سيريناي ساريكايا على عكس زملائها، لا تفضل أن تعيش حياتها الخاصة في الأماكن العامة.

في سياق آخر كانت قد خطفت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا الأنظار، عقب ظهورها في صور بدون مكياج، حيث استطاعت أن تكون بكامل طبيعتها وجمالها وهو الأمر الذي نال إعجاب جمهورها.

نشرت النجمة التركية صوراً لها مختلفة بدون مكياج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، كما ظهرت في صور أخرى وهي تنظر للكاميرا وتركت شعرها الناعم منفرداً على كتفيها بدون تدخلات خارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا