الارشيف / فن / ليالينا

حفيد جديد في بيت الزعيم: محمد إمام يرزق بمولود وهذا هو لقبه

رُزق النجم محمد إمام، بمولود جديد بعد أن رُزق بابنتيه خديجة وقسمت قبل بضعة أعوام، ليصبح بذلك أباً لثلاث أولاد من زوجته نوران طلعت التي تزوجها في أغسطس عام 2018.

ابن محمد إمام

أعلن محمد إمام خبر استقبال حفيد جديد في منزل الزعيم عادل إمام، بولادة زوجته لابنهما الذي اختار له اسم "عمر"، مُعرباً عن سعادته بقدومه، داعياً له بالحفظ والبركة.

واختار محمد عادل إمام لابنه لقباً لافتاً، إذ أكد أن عمر محمد عادل إمام، هو "الزعيم الصغير"، وكتب معقباً على الصورة التي نشرها من أمام وحدة حديثي الولادة بالمستشفى التي وضعت فيها زوجته حملها: "وصل عمر محمد إمام بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم بارك لنا فيه واحفظه هو وجميع أطفالنا".

وتوالت التبريكات والتهاني على محمد إمام الذي استقبل صغيرَه قبل ساعات معدودة، وتفاعل مع خبر ولادته الكثير من النجوم والمتابعين، والذين كانوا حريصين على مشاركة منزل الزعيم الفرحة بقدوم أصغر الأحفاد.

وتفاعل النجوم والنجمات على منشور محمد إمام وقالت هاجر أحمد مهنئة: "ما شاء الله اللهم بارك ربنا يجعله سند وضهر ليكوا ولأخواته اللهم آمين"، فيما قالت أسماء أبو اليزيد: "مبروك يا أبو عمر ربنا يحفظه"، كزبرة شريك إمام في بطولة أحدث مسلسلاته "كوبرا" كتب له: "مبروك يا حبيبي ويا رب يبعد عنه العين وربنا يحفظه ويجعله من الصالحين مبروك علينا زعيم جديد"، أما شيكو فكتب: "مبروك يا أبو عمر ربنا يحفظه".

وقال أحد المتابعين مهنئاً محمد إمام، إنه لقاءً سابقاً للزعيم بينما كان محمد طفلاً رضيعاً، وكان يتحدث عنه بفرحة تماماً مثلما فعل هو وكتب: "في يوم شوفت لقاء لوالدك وكان بيتكلم عنك وعندك أربعين يوم ويقول محمد ابني وفرحان بيك.لسه شايف الفيديو من فترة وطبعا قديم ودلوقت ما شاء الله بتقول ابنك وسنين يأتي عمر يقول ابني وأجيال بتسلم أجيال..ربنا يحسن ختامنا جميعا ..نأتي ثم يأتي غيرنا"، فيما توالت الدعوات لحفظ المولود الصغير من قبل مئات المتابعين لحساب النجم المصري.

أحفاد عادل إمام

أصبح للزعيم عادل إمام -بقدوم عمر ابن محمد إمام- تسعة أحفاد بعدما كانوا بالأمس ثمانية فقط، وقد رُزق أبناؤه الثلاثة رامي وسارة ومحمد، بأولاد بين البنين والبنات، أعلن جدهم الذي يعد واحد من أشهر نجوم السينما المصرية، والملقب بزعيمها، أنه اعتزل الفن لأجلهم.

أبناء رامي إمام

لدى المخرج رامي إمام -أكبر أبناء الزعيم- 3 أولاد، أكبرهم هو أكبر الأحفاد على الإطلاق وقد سُمي على اسم جده "عادل" والولد الثاني هو "عز الدين" ولديه أيضاً ابنة واحدة تدعى "رقية".

درس عادل إمام في مجال التمثيل والإخراج خارج ، وتخصص في صناعة الأفلام، فيما كان قد أصدر فيلماً قصيراً بعنوان "انحدار" وبدون علمه جده الذي أبدى إعجاباً كبيراً به عند مشاهدته، بعكس توقعات الحفيد الأكبر.

عز الدين رامي إمام تخرج من المرحلة الثانوية باحتفال عائلي سعيد عام 2021، وبعدها دخل الجامعة ولم يعلن عن مجال دراسته أو تفاصيل خاصة بهذه القصة، وكذلك الابنة رقية التي لا يتداول عنها الكثير من المعلومات.

أبناء سارة إمام

سارة إمام هي الابنة المدللة والوحيدة للزعيم عادل إمام، شهد حفل زفافها حضور العديد من أكبر نجوم مصر في حينها، ورزقت بثلاث بنات هن هالة وكاميليا وأمينة، وكاميليا الابنة الوسطى لسارة هي الأشهر بين بناتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هالة مقبل حفيدة الزعيم موهوبة للغاية في الرسم، وكثيراً ما كانت تشارك متابعيها بلوحاتها الخاصة، كما اعتادت أن توجه لجدها رسائل محبة وتشاركها مع الجمهور، هالة قلدت الزعيم في فيديو تيك توك من مسرحية مدرسة المشاغبين، وقد حقق نسبة مشاهدات عالية للغاية، وقد أكدت أنها لن تصبح ممثلة مشيرة إلى رغبتها في أن تصبح فنانة تشكيلية مستقبلاً.

أبناء محمد إمام

محمد إمام رزق بابنتيه خديجة وقسمت في فترات متقاربة بين عامي 2019 و2021، وأعلن قبل ساعات استقبال عمر الصغير، أصغر أبناءه وأصغر أحفاد عادل إمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا