الارشيف / فن / ليالينا

نهى نبيل تلتقي نجوم 2024: تعليق ماجد المصري يثير الجدل

التقت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل، بعدد من نجوم الأعمال الرمضانية 2024، على هامش إطلاق إحدى مجلات المجوهرات الجديدة في دبي، والتي شهدت حضوراً واسعاً لنجوم الوطن العربي.

ماجد المصري ونهى نبيل

في سياق متصل، التقت نهى نبيل بالفنان المصري ماجد المصري، الذي شارك في موسم 2024 بالمسلسل المثير للجدل "زوجة واحدة لا تكفي" من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وأثار المصري جدلاً جديداً بتصريحه مع نهى.

ماجد المصري أكد على احترامه للجمهور الخليجي وسعادته بتجربة زوجة واحدة لا تكفي، متجاهلاً الانتقادات الحادة التي تعرض لها المسلسل في رمضان، والتي على خلفيتها أُحيل أبطاله للتحقيق وتم إيقافهم عن العمل الفني بالكويت مؤقتاً.

وأضاف ماجد المصري في تصريحه مع نهى نبيل، أنه لا يمانع في تكرار التجربة مرة أخرى، معلناً أنه سيخوض بطولة مسلسل خليجي جديد من تأليف هبة مشاري حمادة أيضاً، وهو ما اعتبره البعض استفزازاً للجمهور بعد ما حدث على إثر تعاونهما في "زوجة واحدة لا تكفي".

شاهدوا الفيديو

وقال ماجد المصري معقباً: "أنا ما عملتش حاجة أنا كنت بمثل بس، بحترم جدا الجمهور الخليجي وحابب جدا أكرر التجربة، بس لازم يكون في ورق كويس كمان، وغالباً مع هبة مشاري حمادة اللي أنا أصلاً من عشاقها، بحب وجهة نظرها في سرد الدراما نفسها وإن شاء الله يكون في عمل معها في رمضان الجاي".

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

منذ بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، تعرض المسلسل لحملة هجوم واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب قطاع عريض من النشطاء عن استيائهم من بعض المشاهد والألفاظ الجريئة بالمسلسل، وهو ما استدعى وزارة الإعلام لإصدار بيان رسمي تدين فيه "المسلسل المسيء للمجتمع الكويتي" بدون ذكر الاسم تحديداً.

وخلال الموسم الرمضاني كان مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والذي قامت ببطولته النجمة هدى حسين وعدد من نجوم والوطن العربي، يتعرض لنفس الانتقادات والإدانات بالجرأة في طرح الموضوع وتناوله، بما لا يتناسب مع عادات المجتمع وفضائل الشهر الكريم.

عقب انتهاء عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، أصدر بياناً رسمياً بإيقاف أبطاله عن العمل داخل الكويت، وإحالتهم جميعاً للتحقيق حتى تثبت براءتهم أمام النيابة، فيما اتجهت الفنانة هدى حسين للقضاء، دفاعاً عن كرامتها ضد كل من انتقص منها بشكل شخصي أو هاجمها وتنمر عليها على منصات التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل مع نجمات العتاولة

في نفس الأمسية، التقت نهى نبيل مع نجمات مسلسل العتاولة الذي يعرض في رمضان 2024 من بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة،  وشاركت مقطع عبر حسابها الموثق على إنستغرام، استعرضت فيه صدمة ساخرة من تواجدها معهم.

نهى نبيل وصفت رؤيتها لنجمات مسلسل العتاولة مي كساب وهدى الإتربي ومريم الجندي بـ"أحلام العصر" المصطلح الذي يستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لوصف الكوابيس والأحلام غير المرتبة التي تأتي للشخص في منامه نهاراً بعد تناول وجبة دسمة.

شاهدوا الفيديو

ومسلسل العتاولة استعرض قصة الأخين نصار وخضر اللذين نشأ كل منهما مع الآخر، بينما كانت تفرق الأم في المعاملة بين من هو ابنها والآخر الذي لم تنجبه بطريقة حاولت بها التفريق بينهما، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وبعد لقاء نصار بحبيبته التي لعبت دورها الفنانة زينة، يقرر التوبة والانسحاب من طريق الحرام، وفي يتبعه أخوه.

في نفس السياق، التقت نهى نبيل أيضاً بالنجمة ماغي بوغصن التي شاركت في الماراثون الرمضاني بمسلسل ع أمل، واستعرضت نهى غناء ماغي لتتر المسلسل الذي غنته الفنانة إليسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا