الارشيف / فن / سيدتى

رانيا منصور تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل مشاركتها في "الوصفة السحرية" و"باسورد"

كشفت الفنانة رانيا منصور عن تفاصيل مشاركتها في "باسورد"، المكون من 10 حلقات، الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتحدثت أيضاً عن مسلسلها الثاني الذي تشارك في بطولته، وهو "الوصفة السحرية"، المقرر عرضه قريباً ضمن أعمال الأوف سيزون.

سرّ يقلب الأحداث ويثير الشكوك

وقالت رانيا منصور، في تصريح لـ"سيدتي"، إنها انتهت من تصوير مسلسل "باسورد" بالكامل قبل حلول شهر 2024، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض، وتجسد خلال أحداثه شخصية فتاة متزوجة ومتعلقة بزوجها بشكل كبير، وفجأة يظهر سرّ يقلب الأحداث تماماً ويثير الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية في العمل.
مسلسل "باسورد" يعتمد على البطولة الشبابية، ويضم في قائمة أبطاله كلاً من آية سماحة، محمد السباعي، رانيا منصور، حازم إيهاب، مطرب الراب شاهين، جالا هشام، يارا عزمي، أحمد فريد، عزة بهاء، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج أسامة عرابي.

تجسد دور مؤلفة كتاب "الوصفة السحرية" الذي تدور حوله الأحداث

وأكدت رانيا منصور أنها تنتظر عرض مسلسل "الوصفة السحرية" خلال الفترة المقبلة، حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية كاتبة تدعى "هالة"، مؤلفة كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي تدور حوله قصة المسلسل، وتقطن هالة في تجمع سكني وتتعرف إلى باقي الشخصيات، وتكون لها حكاية مع كل واحدة منهم.
مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال رانيا منصور السينمائية

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور "السيستم" الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، وهو من بطولة: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، ، بسنت شوقي، محمد علي رزق، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: ميس حمدان، نهى عابدين، أحمد فهيم، ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر، وتأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا