الارشيف / فن / سيدتى

.. مي كساب توجه الشكر لأبنائها وتعتذر لـ صلاح عبدالله بسبب "العتاولة"

حرصت الفنانة مي كساب على توجيه الشكر لأبنائها ولعائلتها على دعمهم الدائم لها، كما قدمت رسالة اعتذار للفنان صلاح عبدالله الذي شاركها ببطولة "العتاولة"، حيث جسدت خلال أحداث المسلسل شخصية "عائشة" التي قتلت "عم خميس" والذي جسد شخصيته الفنان صلاح عبدالله.

مي كساب توجه الشكر لزوجها وأولادها لتحملهم لها خلال الفترة الماضية

وخلال لقائها ببرنامج "كلام نواعم"، وجهت الفنانة مي كساب الشكر لكلٍ من زوجها وأبنائها على دعمهم لها خلال الفترة الماضية، موضحة بأنها كانت فترة قاسية تطلبت غيابها عنهم لفترة طويلة بسبب تصوير أحداث مسلسل "العتاولة" والذي شاركت به خلال موسم دراما الماضي.

مي كساب: "مشهد قتل عم خميس كان من أصعب المشاهد"

كما وجهت الفنانة مي كساب الاعتذار للفنان صلاح عبدالله عن المشهد الذي جمعهما سوياً خلال أحداث مسلسل "العتاولة"، حيث كانت تُجسد شخصية "عائشة" والتي قتلت "عم خميس"، مؤكدة بأن ذلك المشهد كان من أصعب المشاهد، حيث مَن يعرفها يعرف جيداً بأن الفنان صلاح عبدالله بمثابة والدها الثاني، وحينما نفذت ذلك المشهد كانت متوترة للغاية.

تفاصيل مسلسل "العتاولة"

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي، وقد لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، فيما جاء المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا