الارشيف / فن / ليالينا

بعد الانتقادات: أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

شارك الفنان المصري أحمد عبد العزيز مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، ، صورة له ظهر خلالها برفقة الشاب حسن الذي انفعل عليه خلال مراسم عزاء مواطنته الفنانة شيرين سيف النصر.

استضافة أحمد عبد العزيز للشاب الذي انفعل عليه

خلال الصورة التي شاركها أحمد عبد العزيز ظهر وهو يقف إلى جوار الشاب حسن، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "نورني حسن وشربنا قهوة مع بعض.. رب ضارة نافعة".

كان أحمد عبد العزيز قد تعرض لموجة حادة من الانتقادات العنيفة بعدما انتشر مقطع مُصوّر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينفعل على شاب  من ذوي الهمم خلال مراسم عزاء مواطنته الفنانة  شيرين سيف النصر.

وخلال تصريحات صحافية قال أحمد عبد العزيز: "حسن شاب جميل جه بيتي إمبارح هو ووالدته وشربوا معايا القهوة، وأكدت لهم أني لم أقصد الإنفعال تمامًا". وأضاف قائلًا: " لقد فوجئت بأن حسن حافظ مسلسلاتي كلها، هذا هو التراث الذي سنتركه للأجيال كلها". خلال تصريحاته أكد عبد العزيز على أن الانفعال جاء الزحام الشديد أمام قاعة العزاء.

يُذكر أن أحمد عبد العزيز كان قد شارك سابقًا تسجيلًا صوتيًا من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، شرح خلاله الموقف الذي عرضه لهذه الانتقادات الحادة، موضحًا أنه لم يكن يعلم من الشخص الذي طلب منه التوقف، وحين انفعل لم يكن يدرك أن هذا الشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

خلال التسجيل، قال أحمد عبد العزيز: "أثناء خروجي من العزاء كان هناك عدد كبير من الشباب الذين يمسكون هواتف محمولة ويرغبون في التصوير، اعتذرت منهم ولكنهم ظلوا يلحون عليّ، وهناك شاب جذبني من كتفي وكان شيئاً يضايق فدفعته للخلف ولم أكن أعلم أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا