الارشيف / فن / ليالينا

هند البلوشي تكشف بالاسم نجوماً دعموها ونجمتين منافقتين

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن داعميها في أزمتها الفنية التي أدت لتوقفها عن العمل لفترة طويلة غابت فيها عن المشاركة في أعمال البطولة المطلقة والأدوار المحورية بشكل لافت، كما كشفت عن سلوك نجمتين من زميلاتها في الوسط الفني، موضحة أنهما منافقتان لا يحبون لها الخير.

قالت هند البلوشي في لقائها مع شهد الراشد في برنامج أجندة، إن النجم طارق العلي كان من أكبر داعميها خلال الأزمة الفنية التي تعرضت خلالها لحرب من أحد الأشخاص ذوو الكلمة المسموعة، والذي طلب عدم تشغيلها في الأعمال الفنية برسالة "من يُشغل هند البلوشي لن يشتغل معي".

أضافت النجمة الكويتية أن طارق العلي لم يتركها في هذه الأزمة، مشيرة إلى أنها شاركت معه في عدة أعمال فنية ومسرحية، متابعة: "يمكن يكون في واحد منهم ما انعرض ورح ينعرض قريباً، في الفترة اللي تم توقيفي فيها كان أبو محمد من الداعمين الأوائل لي بالمسرح وبالدراما".

وأشارت هند البلوشي في تصريحاتها أيضاً إلى أن النجمة سعاد عبد الله والنجمة هدى حسين كانتا من الداعمين لها في هذه الأزمة، موضحة: "أم طلال أيضاً الله يعطيها العافية والأستاذة هدى حسين حبيبتي بعد".

اللافت أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلوا مع الفيديو المقتطع من لقاء هند البلوشي في البرنامج، وتحدثوا باستغراب عن استخدامها كلمة "توقيف" وأبدى قطاع عريض منهم استغرابه لعدم شعورهم بهذا الغياب، خاصة وأنها كانت تشارك سنوياً بأعمال جديدة سواءً تأليف أو تمثيل.

وقال البعض: "استغربت ليش بتقول توقيف وتوني شايفة لها ومسرحية"، "ليش تم توقيفها أول مرة بسمع هالكلام"، "شنو عاملة هند حتى يتم توقيفها وليش ما سمعنا هاد الكلام قبل"؟

نجمتان منافقتان

في سياق متصل، طرحت مضيفة برنامج أجندة سؤالاً على هند البلوشي، وطلبت منها أن تصف زميلتين على الساحة من النجمات المشهورات، وقالت: "سأطرح عليكِ اسمين شو رأيك فيهم"، إلا أنها لم تكشف عن هويتهما.

هند البلوشي وصفت النجمتين بأنهما "منافقتان" موضحة أن أفعالهما عكس كلامهما، وأنهما لا يحبانها ولا يتمنين لها الخير أبداً، إلا أنهما عندما يرونها يشعرانها أنهما تطيران من السعادة.

شاهدوا الفيديو

وتابعت هند البلوشي حديثها عن النجمتين المجهولتين قائلة: "منافقتان، ترى أقول لك العيون مرآة القلب، فتعرفين المثل اللي يقول أسمع كلامك أستغرب وأشوف أفعالك أستعجب، هالاثنتين قدامي يا الله شكثر أحس بالحب والحفاوة والجد جد يسوون المستحيل عشان يقنعونني إن هما يحبونني، في واقع الأمر يشوفون العمى ولا يشوفونني ولو شافوا اسمي يمكن يختمون القرآن إن أنا ما أوقع".

في سياق منفصل، أوضحت هند البلوشي سبب اختيارها لدراسة النقد الفني إلى جانب التمثيل، مشيرة إلى أنه اختيار يشبهها ويشبع رغبتين بداخلها وتابعت: "اختيار يشبه هند الأستاذة ويشبع هندين بداخلي هند الفنانة وهند الأستاذة النقد هو الرابط بين اللغة العربية والفن، وأنا أصلاً خريجة دراسات نقدية".

خلاف هند البلوشي وحياة الفهد

كانت هند البلوشي قد تحدثت في تصريحاتها عن سبب الأزمة الفنية التي أخرتها كثيراً، وقالت إنها بدأت بالتزامن مع أزمتها مع النجمة حياة الفهد، بعد انتقادها للفنان الراحل مشاري البلام بسبب دوره في أحد المسلسلات الدرامية التي تصدرت الفهد بطولتها.

وقالت هند البلوشي إن حياة الفهد غضبت منها بسبب تعليقها، لافتة إلى أنها ردت بهذا التعليق القاسي بسبب شعورها بالمسؤولية كفنانة ومواطنة كويتية وأم للرد على ما يسيء للشعب الكويتي، مشددة على أن الأزمة من طرف واحد وأنها لا تدين لحياة الفهد سوى بالحب والإخلاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا