الارشيف / فن / سيدتى

.. ميران عبد الوارث لـ سيدتي: ملك تشبهني في" كامل العدد" وهذه أكبر تحدياتي في "وبينا ميعاد"

حققت الفنانة "ميران عبد الوارث" نجاحاً كبيراً في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي قدمتها خلال الفترة الماضية، فاستطاعت أن تُلفت أنظار المتابعين هذا العام من شخصية "ملك" في "كامل العدد" وهي ابنة الفنان الراحل " أحمد عبد الوارث".
وكانت لكاميرا "سيدتي" حوار معها لتكشف لنا عن أدواراها التي قدمتها خلال هذا الموسم؛ وعن كواليس العمل؛ وعن حقائق حول شخصيتها.
أوجه التشابه كوالدها، واجتهادها وحبها لمساعدة الآخرين، وتحب الناس بوجه عام أياً كان نوع الحب، وتفكر في احتياج الآخر وتحاول أن تجعل حياة من حولها أفضل وأسهل، وذلك بسبب أنني في المقام الأول "أحبك" حتى وإن كان حباً عادياً، مع حبها للحياة، وأنا أحب دور ملك جداً والمسلسل.
دور "بسيمة" كان مصدري إنساني حقيقي، بمعنى لا أريد أن يكون الدور درامياً شعبياً، المعتادون عليه بشكل تقليدي ونشاهده دائماً، كنت أريد أن أرى الشعب المصري الحقيقي المتواجد في الشوارع، وبالطبع فعلت ذلك وزرت مناطق شعبية وتحدثت مع ناس هناك لكي أشاهد طريقة حديثهم وأسلوبهم. شخصية "ندى" و "طاهر" في مسلسل وبينا ميعاد كانت أكثر علاقة "توكسيك" في 2024. مستحيل، وهذه كانت من أكبر تحدياتي أنني أحاول أن أصدق هذه الشخصية، وكنت أتشاجر وراء الكواليس مع أسامة الهادي لأنها شخصية مُستفزة جداً؛ وشخصية "طاهر" عازف وفنان ويحب ندى، فكنت أرى أن هذه الشخصية يجب أن تشتغل على ذاتها وتجتهد لأجل الفتاة التي يحبها؛ ولكن هو أخذ الموضوع على كرامته وتركها وهي "رجعتله قالتله متسبنيش" في الجزء الأول، ثم في الجزء الثاني تريد أن يرجع لها، فهذا عبث بالنسبة لى في الحقيقة.
اقرئي أيضاً: مخرج "كامل العدد" يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث ()

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا