الارشيف / فن / سيدتى

عمرو يوسف لـ "سيدتي": تعليقات الجمهور هي أكثر ما أسعدني بعد عرض "شقو"

يستمر "شقو" في صدارة إيرادات موسم ، حيث وصلت إيراداته إلى 52.152.807 مليون جنيه بعد أسبوعين عرض، حيث حصد في الأسبوع الأول 42.589.428 مليون جنيه، وفي الأسبوع الثاني حقق 9.563.379 مليون جنيه، والفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، ، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

عمرو يوسف: ردود أفعال الجمهور أسعدتني للغاية

عمرو يوسف تحدث لـ"سيدتي" عن الفيلم قائلاً: "لن تتخيل مدى المجهود الكبير الذي وضعناه في هذا الفيلم، فقد استغرق تصويره فترة كبيرة وقمنا بتصويره على فترات متقطعة٬ لذلك كان التحدي الأكبر أمامنا هو أن نعود إلى التصوير في كل مرة بنفس الجودة والطاقة والشغف اللازمين لخروج الفيلم على مستوى تطلعات الجمهور".

وحول رد فعل الجمهور على الفيلم، قال: "بالطبع أنا سعيد وفخور للغاية بالإيرادات التاريخية التي حققها ومازال يحققها الفيلم٫ كونه الفيلم المصري صاحب أعلى إيراد يومي في دور العرض، كذلك تحطيمه للأرقام القياسية في موسم أفلام عيد الفطر٬ لكن الشيد الأهم في نظري هو رد فعل الناس على الفيلم٬ سواءً من الجمهور العادي أو من السينمائيين الذين أعجبهم الفيلم بشدة٬ فكثيراً ما قيل لي "نريد جزءٍ ثانٍ من الفيلم" أو "هذا الفيلم من أجمل الأفلام التي رأيتها في حياتي".

عمرو يوسف: ما يهمني هو العمل الجيد ولم أستعن بدوبلير في "شقو"

يوسف كشف كذلك خلال حواره مع "سيدتي"٬ أن فكرة البطولة المطلقة لا تشغله على الإطلاق بل إن ما يهمه هو العمل الجيد الذي ينال استحسان الجمهور.

وحول عدم استعانته بدوبلير (ممثل بديل) لأداء المشاهد الخطرة في الفيلم قال: "الفيلم به العديد من مشاهد الأكشن الصعبة٬ والمخرج كريم السبكي وضع تقنيات ميزة تضمن سلامة الممثل خلال تنفيذها لذلك أردت أن أوديها بنفسي حتى تكون صادقة".

تابعي المزيد... 103 ملايين جنيه حصيلة إيرادات أفلام عيد الفطر بعد أسبوعين.. وهذا ما حققه كل فيلم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا