الارشيف / فن / ليالينا

يعقوب بوشهري يحذر سارة الودعاني ويتهمها بتوريطه: ما القصة؟

مازح مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري، مدونة الموضة سارة الودعاني، خلال تصويرها لمقطع جمع بينه وبين أحد الأشخاص في لقاء جمع بينهما، موجهاً لها تحذيراً بسبب عرض حقائبها باهظة الثمن قبل أيام، معتبراً أن الأمر تسبب له في أزمة.

يعقوب بوشهري يحذر سارة الودعاني

وظهر يعقوب بوشهري في فيديو نشرته مشهورة سناب شات ، سارة الودعاني عبر حسابها الشخصي على التطبيق وهي توثق لقاء له وتبادل أطراف الحديث مع أحد الحضور.

ومازحت سارة الودعاني، المشهور الكويتي قائلة: "لقاء الجبابرة.. يتغازلون هذولا؟"، وذلك في إشارة إلى حالة الانسجام والمزاح التي سيطرت على الثنائي في اللقاء.

والتفت يعقوب بوشهري إلى سارة الودعاني وحذرها من تكرار عرض حقائبها الفاخرة التي لم ترتدي بعض منها ولا مرة واحدة، كما أوضحت في الفيديو، قائلاً لها: "لا تعرضي حقائبك للبيع لا تورطينا".

وأوضح يعقوب بوشهري أن أحد الأشخاص أعجب بها بشدة مما تسبب في ورطة بالنسبة له، قائلاً: "لا تورطينا.. ويقولوا تكفى وما أعرف شنو"، وتساءلت سارة الودعاني عن هوية الشخص الذي طلب الحصول على بعض الحقائب قائلاً: "منو أمك؟".

إلا أن يعقوب بوشهري صحح لها المعلومة بأنها ليست والدته، وحاول تغيير الحديث لتدرك الأمر قائلة: "ايييه، ايييه"، في إشارة إلى أنه يقصد زوجته التي أعلن الزواج منها قبل ما يقرب من شهر عبر فيديوهات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بعد أن نشرت سارة الودعاني فيديو كشفت فيه عن عدد من الحقائب الخاصة بها وأوضحت أنها تفكر في عرضها للبيع خاصة أن بعضها لم ترتدها إطلاقاً والبعض لا تستخدمهم بشكل متكرر.

وعرضت سارة الودعاني في الفيديو حقيبة من اللون الأزرق وصل سعرها إلى 390 ألف ريال، مشيرة إلى أنها لم ترتديها ولا مرة وتفكر ان تبيعها بنفس سعرها، وحقيقة أخرى حمراء اللون بـ 110 ألف ريال سعودي، موضحة أنها بعد أن قامت بشرائها شعرت بأنها لا تشبه شخصيتها لذلك لم ترتديها، كما استعرضت سارة الودعاني حقيبة "كلاتش" سوداء اللون من جلد التمساح وكشفت عن سعرها 190 ألف ريال.

وحول سبب عدم ارتداء هذه الحقائب، أوضحت المشهورة السعودية سارة الودعاني أن الألوان يمكن أن تكون السبب، موضحة أنها ستبيعهم بنفس السعر الذي اشترتهم به

يعقوب بوشهري وسارة الودعاني مع فوز الفهد

يذكر أن يعقوب بوشهري نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات كشف فيه عن تجمع بينه وبين عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج من بينهم فوز الفهد وسارة الودعاني.

ووثق يعقوب بوشهري لقاء جمع بينه وبين مواطنته فوز الفهد في إشارة إلى انتهاء الأزمة بينهم والتي استمرت لسنوات وأثارت الكثير من الأزمات والضجة بين محبيهم.

وكان الخلاف بين يعقوب بوشهري وفوز الفهد ظهر بعد أن كانت تجمعهم علاقة عمل ويظهران معاً وهو ما دفع البعض إلى التخمينات حول وجود علاقة عاطفية بينهم ستنتهي بالزواج إلا ان الثنائي انقطعا فجأة عن الظهور معاً وبرزت الأنباء عن خلاف حاد بينهما.

وفي حديث سابق له، أوضح يعقوب بوشهري أن ما كان يجمعهم علاقة عمل ووقع الخلاف مع الجهة المنتجة للعمل موجهاً لفوز الفهد التحية معتبراً أنه من ناحيته لا يوجد خلاف، ومن جهتها نفت فوز الفهد وجود أي علاقة عاطفية تجمع بينهما.

عادت التكهنات من جديد بشأن علاقة الثنائي بعد الأزمة التي وقعت بين فوز الفهد وفاطمة الأنصاري بعد زواج الأخيرة من يعقوب بوشهري خاصة مع حديث فوز الفهد عن خيانة العشرة بين الأصدقاء وندمها على معرفة البعض، لينهي ظهور الثنائي معاً كافة التكهنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا