الارشيف / فن / ليالينا

تجاوزت الـ 1790 يورو: تفاصيل أحدث إطلالة لنانسي عجرم

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بصفتها الوجه الإعلاني لدار مجوهرات شهيرة.

تفاصيل إطلالة نانسي عجرم

ظهرت نانسي عجرم مرتدية فستاناً طويلاً بدون أكمام من اللون الأسود البسيط الذي يصل سعره إلى 1790 يورو، أي ما يعادل 92 ألف جنيه مصري، ويعود التصميم إلى Alexander McQueen.

اختارت نانسي عجرم الظهور بفستان بسيط لتظهر القلادة الثمينة التي كانت ترتديها والتي تعتبر الثانية في العالم التي ارتدتها، وتعتبر الماسة واحدة من أشهر ماسات Tiffany & Co وتسمى بالماسة الإمبراطورية، ويصل وزنها إلى 80 قيراطاً، وظهرت من قبل الفنانة العالمية دوا ليبا وهي ترتديها في حفل Met Gala .

في سياق آخر كانت قد كشفت نانسي عجرم عن وزنها ونظامها الغذائي، وهو ما صدم الجمهور، حيث أعلنت خلال لقاء إعلامي سابق لها أنها تحرص على تناول إفطار خفيف يمكن أن يتكون من البيض والخبز والفول المدمس.

أوضحت أنها تحب تناول الطعام ولكنها تمارس الرياضة بشكل مستمر، واصفة الطعام بأنه من لذات الحياة، مؤكدة على حبها للطبخ، ولكنها أحياناً لا تتناول وجبة العشاء وتكتفي بوجبة الإفطار والغداء، أما عن وزنها فأكدت للإعلامي عمرو أديب بأنها تزن 50 كيلو جراماً فقط.

في سياق متصل كانت قد شوقت الفنانة اللبنانية جمهورها بأعمالها الجديدة، مشيرة إلى أنها تحضر لأعمال في لوس أنجلوس بحسب ما أوضحته خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث تعيش نانسي عجرم خلال الفترة الحالية نشاطاً فني كبيراً بسبب إحيائها العديد من الحفلات الغنائية المختلفة في الوطن العربي وخارجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا