الارشيف / فن / ليالينا

أبرزها "ولاد رزق 3": القائمة الأولى لأفلام عيد الأضحى 2024

تنافس العديد من الأفلام، خلال موسم عيد الأضحى المبارك على شباك السينما لعام 2024، وقام العديد من الفنانين بإعلان أعمالهم المشاركة في السباق باكراً، لذلك نستعرض فيما يلي الأعمال الأولية التي من المقرر أن تنافس في السينمات خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ولاد رزق 3 "القاضية" 

يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى كواحد من أبرز الأفلام وأضخمها، كونه يعتبر الجزء الثالث من الفيلم الشهير "ولاد رزق"، ويركز الفيلم في جزئه الثالث على انفصال الإخوة وانشغال كل شخص في حياته، ولكن يضطرون للعودة مرة أخرى لعالم الإجرام في أكبر وأخطر عملية في تاريخهم ستؤثر نتيجتها على حياتهم المستقبلة وذلك بسبب عودة الماضي مرة أخرى.

يشارك في العمل بموسمه الثالث عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، ولأول مرة يشارك الفنان آسر ياسين، والفنانة نسرين أمين، والفنانة أسماء جلال والفنان علي صبحي، والفنان محمد ممدوح، والفنان كريم قاسم، والفنان سيد رجب، والفنان محمد لطفي.

ويظهر الفنان كريم عبدالعزيز، كضيف شرف للعمل في موسمه الجديد بالإضافة إلى ظهور بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال 

يشارك في بطولة الفيلم الفنان محمد إمام كبطل رئيسي له ويشارك إلى جانبه عدد كبير من الفنانين من بينهم مصطفى غريب، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، ودينا محسن الشهيرة بويزو، والعمل من تأليف وإخراج  شريف عرفة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

وكان قد أعلن الفنان محمد إمام عن فيلمه من خلال نشره صوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعقب عليها أنه كان يحلم بالعمل مع المخرج شريف عرفة منذ صغره ويشهد العمل التعاون الأول له معه، معبراً عن سعادته بتحقيق حلمه الذي كان يتمناه منذ أن كان يراه مع والده.

تدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ والذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، وتجمعه قصة حب مع تطور الأحداث في شكل كوميدي مع الفنانة أسماء جلال، وذلك بعد طلبه نقله لإحدى المدارس في الصحراء، تم تصوير الفيلم في أكثر من مدينة في من أبرزها نويبع وواحة سيوة والغردقة والقاهرة.

"عصابة المكس"

يشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد فهمي، والفنانة روبي، ولبلبة، ومحمد أسامة أوس أوس، ومصطفى بسيط، أحمد فهيم، والعمل من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الفنية الإخراجية، ومن تأليف أمجد الشرقاوي، رامي علي.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول تورط شخص يقوم بعمليات سرقة دائمة بمفرده ولكن يضطر للجوء لمجموعة من الأشخاص لمشاركته في عملية خطيرة ولكنه يتورط في مشاكل بسببهم في إطار تشويقي كوميدي.

لمشاهدة أبرز صور كواليس الأفلام، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا