الارشيف / فن / ليالينا

تثير جدلاً حول ارتباطها وترد على انتقاد إطلالتها

تكشف حقيقة ارتباطها

ونفت رانيا يوسف وجود قصة حب في حياتها وذلك عبر تصريحاتها على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، من خلال تصريح مقتضب قالت فيه: "هو فين الارتباط ده".

وجاء تراجع رانيا يوسف عن تصريحاتها بعد أن أوضحت في تصريحاتها أن الأمر فهم من الجميع بطريقة خاطئة وأنها لم تتحدث عن الارتباط والحب ولكنها ذكرت أنها معجبة بأحد الأشخاص.

وتابعت رانيا يوسف قائلة: "مش بعيش قصة حب جديدة، لكن أنا معجبة بشخص معين"، مشيرة إلى أن الإعجاب تجاه الأشخاص يكون يومياً ومزحت حول الأمر: "زي جورج كلوني وممثلين كتير جدًا"، مؤكدة أنها في حال تزوجت ستخبر الجميع

وأضافت أن الأمر لم يتخط كونه إعجاباً بشخص فقط دون وجود للحب، مشيرة إلى أنها كانت أغلقت هذا الباب نهائياً والتفكير فيه حتى 4 أشهر ماضية، مؤكدة أنها كانت اتخذت قراراً بعدم الحب والزواج.

وتابعت: "عشان نفسي كانت مسدودة من كل اللي شايفاه قدامي من علاقات فاشلة"، مشيرة إلى أن الإعجاب الذي تتحدث عنه مع أحد الأشخاص متبادل، وتحدثت عن بعض من صفاته قائلة: "مواصفاته إنه متواضع جدًا، بدأ من الصفر ومكافح في حياته، وهو أب لابن وحيد ومطلق ولكن علاقته بطليقته كويسة وصحية واخد باله من ابنه".

ولفتت إلى أنها لا تميل إلى إقامة زفاف وارتداء فستان فرح لأنها لا تحب التقاليد، مشيرة إلى أن هذا الشخص يكبرها بـ 4 سنوات.

وحول الصفات التي تكررها في الرجل الذي يمكن أن ترتبط به، أوضحت أنها تكره صفة البخل في الرجال، لأنه يعني أن يكون بخيلاً في الوقت والمسؤولية والعواطف وليس الماديات فقط، متابعة: "وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة، ولن يكون هناك حفل زفاف، أنا أكره تقاليد الأفراح وفساتين الزفاف".

يذكر أن رانيا يوسف ظهرت مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة والتي أقيمت في دار الأوبرا بمحافظة الإسكندرية وخطفت الأنظار بإطلالة جريئة.

وجاءت إطلالة رانيا يوسف بفستان من اللون الأسود عار الصدر، وتركت شعرها منسدلاً ووضعت مكياجاً صارخاً، إلا أنها تعرضت للانتقادات من قبل البعض بسبب الاستمرار في الظهور بإطلالات جريئة خلال الفعاليات الفنية

رانيا يوسف ترد على انتقادات إطلالاتها الجريئة

وردت رانيا يوسف على الانتقادات التي وجهت لها والتعليقات السلبية بسبب ملابسها مؤكدة أنها لا تستمع إلى تلك الانتقادات عن ملابسها مؤكدة أن هذا هو ذوقها في الملابس وسيظل كذلك لم يتغير، متابعة: "مش هتغير علشان حد"

وتابعت: "دي شخصيتي وده لبس وحتى لو هفقد جزء من جمهوري"، مشيرة إلى أن من يحبها سحبها لنفسها وليس بسبب ملابسها وإطلالتها وإذا قررت ان تغير شيء بسبب التعليقات فإن هذا الأمر سيكون مزيفاً وغير حقيقي.

وأكدت أن متابعة الجمهور لها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر حب ورزق، موجهة الشكر لله على هذا الحب قائلة: "حب الناس رزق كبير من الله"، مؤكدة أن الملابس التي تختارها تكون مناسبة للمكان الذي تتواجد فيه: "اختار مناسب تناسب كل مكان ومن ينتقد إطلالاتي الجريئة أقول لهم اللي مش عاجبه وبينتقدني ما يبصش عليا ولا يتابعني ولا يشاهدني".

يذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف كانت وبقينا اثنين الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 بالاشتراك مع الفنان شريف منير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا