الارشيف / فن / ليالينا

الأميرة رجوة في أحدث ظهور احتفالا بعيد ميلادها: إطلالة ساحرة

خطفت الأميرة رجوة الحسين قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الأنظار، بأحدث ظهور لها احتفالاً بعيد ميلادها الثلاثين، لتثير تفاعلاً كبيراً بأناقتها التي كشفت بها عن عمرها الحالي.

عيد ميلاد الأميرة رجوة

ويوافق اليوم الأحد 28 أبريل الجاري، الثلاثين للأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني ووالدة أبنائه، والتي تنتظر مولودها الأول خلال أشهر قليلة.

وقد احتفلت الأميرة رجوة الحسين بعيد ميلادها الثلاثين، بإطلالة ساحرة، نُشرت في أول بورتريه رسمي لها احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وأطلت على محبيها بفستان مخملي باللون الكحلي الملكي الداكن من قطعتين، مع تطريز بسيط للغاية من أحد الجوانب، وتميز الفستان الذي اختارته سموها من علامة باكو رابان Paco Rabanne التي تعتبر واحدة من علاماتها المفضلة، بطيات أنيقة أبرزت قوامها الرشيق.

تركت الأميرة رجوة الحسين شعرها البني الناعم الطويل منسدلاً في نعومة مع تموجات واسعة في نهاياته مع فارق أمامي صغير، وأعادت سموها ارتداء أقراط حفل زفافها الذي أقيم في الأول من يونيو/ حزيران العام الماضي، وهي عبارة عن أقراط ماسية طويلة مصممة على شكل بتلات زهرة مفتوحة ومتدلية.

ومنحت الأميرة رجوة الحسين نفسها لمسة من الإضاءة الطبيعية بمكياج رقيق وملكي هادئ، إذ اختارت ظلال العيون التي تجمع بين البرتقالي والبني بخفة ولمعة واضحة، مع طلاء شفاه مميز يبدو طبيعياً وحمرة بسيطة بنفس الدرجة، وزينت وجهها الرقيق بابتسامة واسعة، لتبدو إطلالتها الرسمية الأولى وظهورها بعد غياب كلوحة فنية مشرقة خطفت قلوب محبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويبلغ سعر التوب الذي تم تصميم الفستان منه نحو 831 دولاراً أمريكياً، فيما يبلغ سعر التنورة المحبوكة ذات الفتحة التي تم تعديلها خصيصاً لتلائم الأميرة رجوة الحسين نحو 1,721 دولاراً أمريكياً.

النشطاء يتفاعلون

غالباً ما يلفت ظهور الأميرة رجوة الحسين الأنظار، فهي على خطى الملكة رانيا العبد الله، تتمتع بقبول واسع وشعبية كبيرة لدى الأردنيين فضلاً عن قطاع عريض من نشطاء العرب أيضاً، وقد تفاعل مع ظهورها بمناسبة عيد ميلادها الكثير منهم.

وقال البعض مهنئاً الأميرة رجوة: "العمر المديد والسعيد سمو الأميرة رجوة الحسين بعيد ميلادك الميمون الثلاثين دامت هذه الابتسامة والمحبة كل عام وأم عبدلله بألف خير"، "العمر كله بالسعادة والهناء وكل عام وسمو الأميرة رجوه أم عبدالله بألف خير وصحة وعافية وجميع العائلة الهاشمية".

وكتبت هند خليفات الكاتبة الأردنية: "لها من اسمها نصيب في قلوبنا . هي رجوة ودعاء طيب من القلوب الطيبة .. أن يحفظها الله لقلب ولي عهدنا المحبوب الأمير الحسين وأن يديم الفرح رفيق دربها ونصيبها. في عيد ميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين اليوم طيب التمنيات بأن يقر قلبك ولا تغادر البسمة مُحياك".

كم عمر الأميرة رجوة؟

الأميرة رجوة الحسين تبلغ من العمر ثلاثين عاماً، وهي من مواليد الثامن والعشرين من أبريل/ نيسان لعام 1994، ووالدها هو المهندس ورجل الأعمال الراحل خالد بن مساعد آل سيف، أما والدتها فتنحدر من أصول ملكية وهي السيدة عزة بنت نايف السديري إذ تربطها صلة قرابة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود فجدها هو الأمير أحمد السديري، فيما رزقت بأربعة أبناء هم فيصل ونايف ودانا والأميرة رجوة.

احتفلت الأميرة رجوة الحسين بعقد قرانها على سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في الأول من يونيو/ حزيران بحضور حشد من أبرز الشخصيات العامة والسياسية والملكية على مستوى العالم، وأحيا حفل الزفاف عدد كبير من نجوم العالم العربي، واستمرت احتفالات الزفاف التي حملت شعار "نفرح بالحسين" أياماً وليالٍ طويلة بلغت نحو الأسبوعين، فيما امتدت التجهيزات لأشهر.

درست سمو الأميرة رجوة الحسين في بداية حياتها بالمملكة العربية ، قبل الانتقال للولايات المتحدة الأمريكية، لتلقي تعليمها الجامعي بجامعة سيراكيوز في نيويورك، كما حصلت على شهادة بالاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في أمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا