الارشيف / فن / ليالينا

سيرين عبد النور تدعم إليسا في أزمتها: تستحق كل الحب

دعمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مواطنتها الفنانة إليسا بعد أن انضمت لهاشتاق حق إليسا عبر منصة إكس، على خلفية الأزمة التي اندلعت بينها وبين شركة وتري بسبب قناتها على اليوتيوب وعدم تسليم الشركة لها على الرغم من حصولها على حكم قضائي بهذا الأمر قبل يومين، بحسب حديث الفنانة اللبنانية.

سيرين عبد النور تدعم إليسا

ونشرت سيرين عبد النور، تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس مكدة أنها لا تفهم في القوانين وتفاصيلها، إلا أنها تعلم أن الفنانة بحاجة لمن يقف بجانبها وليس أن تتعرض للحرب والقهر.

وأضافت سيرين عبد النور أن إليسا تستحق الحب، متابعة: "الفنان عامل الوقت مهم في مسيرته وصار فيه تضيع وقت بلا طعم، ولا زم نلاقي حل".

وتفاعلت الفنانة إليسا مع تغريدة سيرين عبد النور وعبرت عن حبها الشديد لها برسوم تعبيرية بعد الدعم الذي تلقته منها في أزمتها الأخيرة مع وتري.

ومن جهتها نشرت إليسا مناشدة إلى القضاء  تساءلت فيها عن كيفية الوصول إلى حقها بعد أن تم الاستيلاء على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بها من قبل الشركة دون سند قانوني، مشيرة إلى أنها حصلت على قرار من القضاء المدني من أجل تسليمها القناة ةلم يتم تنفيذه حتى اليوم وذلك بعد تحقيقات استمرت لأسابيع.

ولفتت إلى أنها تسلمت القرار من المحامي العام من أجل تسليمها القناة وتطبيق القانون ولكن صاحب الشركة رفض تنفيذ القرار، وتابعت قائلة: "بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير، وللحديث بقية".

ورداً على تلك التدوينة، أصدرت شركة وتري بياناً اتهمتها فيه بالافتراء واختلاف الأخبار والجرائم من خلال التعرض لكرامة الناس، وواصلت الشركة الهجوم على إليسا متسائلة عن كيفية السماح لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الإفتراءات، بحسب البيان.

وجاء نص البيان: "الفنانة إليسا من اين استقت المعلومات المتعلقة بتحقيق قضائي مفترض أن يكون سري وهي معلومات في مطلق الأحوال غير دقيقة و تشكل تعرضا علنيا وجائرا لنظام العمل لدى النيابة العامة وقواعد وأصول التحقيق، وهذه فضيحة بحد ذاتها".

وأكدت الشركة التزامها بالقانون والقرارات القضائية الصادرة إلا أن ما نشر ملفق، موضحة أن إليسا تفبرك الأخبار منذ عامين وهناك قرارت صقراراتتنفي كافة مزاعمها

محامي إليسا يكشف تفاصيل أزمتها مع شركة وتري

وأكد محامي إليسا أنه سيقوم مراجعة مدعي عام التمييز بشأن تلك الأزمة والتحقيق فيها من قبل مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية.

وأوضح مارك حبيقة، محامي إليسا أنه بعد صدور قرار من القاضي بكافة التحقيقات استمرت فترة من 3 إلى 4 أسابيع والتأكد من أنه تم الاستيلاء على القناة والعبث بالمحتوى دون الحصول على موافقة الفنانة إليسا، صدر القرار من القاضي بإلزام شركة وتري تسليم القناة مع جميع كلمات المرور

وأكد أن الشركة رفضت تنفيذ القرار وتجاهلت قاضية، ذكر اسمها، القرار الصادر وطلبت إغلاق ملف القضية على الرغم من أنها ليس لها الحق قانوناً في إصدار هذا القرار لأنه يوجد بينها وبين إليسا خصومة قضائية وبالتالي يتمنع عليها إعطاء أي إشارة في هذا الملف.

وتفاعل عدد من محبي الفنانة إليسا ومتابعيها عبر منصة إكس مع هاشتاق #حق_إليسا الذي تصدر منصة إكس في لبنان وطالب البعض منهم بإنصافها من قبل القضاء، وشدد الكثير منهم على دعمها بالفعل في كافة الجولات التي ستخوضها في هذا الأمر، واعتبر البعض أن إدارة مسؤولة ولابد من مخاطبتها أيضاً والتأكيد على أن القناة تعد مسروقة بتلك الطريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا