الارشيف / فن / ليالينا

إمارات رزق تثير ضجة بالكشف عن حجم ثروتها والمذيع: من وين؟

أثارت النجمة السورية إمارات رزق ضجة واسعة بالكشف عن حجم ثروتها الخاصة، مثيرة الفضول حول مصدر هذه الثروة الضخمة الذي تجاوز ملايين الدولارات.

ثروة إمارات رزق

حلت إمارات رزق ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية، وتحدثت عن العديد من التفاصيل في حياتها الخاصة والفنية، وعلى صعيد المال، أوضحت إمارات رزق أن ثروتها تتخطى حاجز الثلاثة ملايين دولار.

حاول مضيف البرنامج معرفة حجم ثروة إمارات رزق تقريباً، مما دفعه لمنحها خيارات بين المليون دولار والثلاثة ملايين دولار، لتؤكد أنها تتخطى الثلاثة ملايين دولار، وهو ما جعله يسأل بدافع الفضول: "ما شاء الله من وين؟ شو بتشتغلي غير الفن" لترد مؤكدة أن لديها عملاً آخر ولكنها لا تحب الإفصاح عن تفاصيله.

شاهدوا الفيديو

وفي سياق متصل  أوضحت إمارات رزق سبب انتقادها سابقاً للنجمات اللاتي يظهرن على منصة تيك توك لجني الأرباح، موضحة أن هذا الانتقاد كان بالتزامن مع موجة اجتياح الفنانين للمنصة أثناء فيروس ، وأنها كانت تستنكر حالة "التهريج" والتقليل من النفس التي يقدمها البعض.

وأضافت إمارات رزق أن البعض قد يلجأ لتيك توك لجني الأرباح لأنه ربما يتهيأ له الرزق بهذه الطريقة، بينما لن تلجأ هي لمثل هذه الطريقة لجمع الأموال لأنها لا تناسبها، فيما شددت على أن ثروتها من نشاطها البعيد عن الفن تكفيها.

حجاب إمارات رزق

إمارات رزق قالت إنها في حال كان عليها الاختيار من بين عدة خيارات قد تدفعها للاعتزال، فقد تميل إلى إعلان اعتزالها لترتدي الحجاب وتتفرغ للعبادة، مفضلة هذا الخيار على التفرغ للعمل أو لأولادها.

وأوضحت إمارات رزق أنها لا تمانع في ارتداء الحجاب، وقد تفكر في هذا الأمر مستقبلاً، لافتة إلى أنها ستعتزل فوراً إن ارتدته، ولن تنضم لفريق النجمات اللاتي عدن للتمثيل مع الحجاب قائلة: "ليش لا؟ بفكر في الحجاب شي حلو، وسأعتزل وقتها التمثيل لأن شو ما كان لو الواحد هيك ما راح يكون على راحته يجب أن أتفرغ احتراماً للشيء اللي لابسته".

وأكدت إمارات رزق أن التفرغ للعبادة في القلب: "التفرغ بكل زمان ومكان، أنت فيك طول ما أنت ماشي تذكر الله، تقول ما شاء الله أستغفر الله، الموضوع ما محتاج تفرغ بالحياة اليومية فيك تعبد الله طول الوقت".

شاهدوا الفيديو

إمارات رزق أوضحت في سياق منفصل أنها تعرضت للتنمر أيضاً في فترة من فترات حياتها، واستبعدت أن يكون هذا التنمر على مظهرها أو شكلها، ولكنها تعرضت للتنمر بسبب اسمها، مواصلة: "ما فينا نقول تنمر بس إنه مزح يعني، صاروا يقولوا إمارات سفارات قنصليات".

وعن سبب إطلاق اسم "إمارات" عليها، أوضحت الفنانة السورية أن والدتها كانت تحب دولة العربية المتحدة بصورة كبيرة، فقررت إطلاق اسمها عليها، وتابعت: "هي سمتني إمارات على اسم دولة الإمارات ومشيت".

وفاة جنين إمارات رزق

وحكت إمارات رزق عن قصة فقداها لجنينها بالشهر السادس أثناء تصوير طوق البنات، لافتة إلى أنها اكتشفت موته في رحمها بالصدفة، فيما كانت على وشك التسمم.

وأوضحت إمارات رزق القصة قائلة: "كنا بنصور مسلسل طوق البنات وبهالعمل طولنا شوي، صار حملي بالشهر السادس وصارت الهدوم تضيق عليّ، فكنا إذا عم نصور بمشهد عام ببلع بطني شوية، هالشيء تسبب في فصل المشيمة عن الجنين، روحت للدكتور أطمئن قال لي بدك عملية فوراً، الجنين مات، وإذا كنت اتأخرت شوي كان ممكن أن أؤذى".

وعن رأيها في قضية إقرار قانون الإجهاض التي تم مناقشتها في مسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار والذي عرض في 2024، قالت إمارات رزق إن هذا القانون قد يحمي الفتيات اللاتي وقعن في دائرة الخطيئة من الذهاب سرا لعيادات مشكوك في أمرها، وأيضاً الأمهات اللاتي لسن جاهزات لهذا الأمر بعد، قبل أن تتراجع عن اقتراحها قائلة: "من ناحية الدين حرام بس أنا مالي شو دخلني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا