الارشيف / فن / سيدتى

مروان حامد يكشف لسيدتي سبب غياب عن المؤتمر الدولي للنشر العربي والصناعات الإبداعية

أعد المادة للنشر- أحمد صوان
تغيب الفنان ، عن حضور إحدى فعاليات المؤتمر الدولي للنشر العربي والصناعات الإبداعية، في دورته الثالثة، والمُقامة حالياً في أبو ظبي، حيث كان سيشارك في جلسة نقاشية بعنوان "أسرار صناعة السينما: العلاقة الديناميكية بين الأدب والتطويع السينمائي"، وذلك ضمن فريق عمل "الفيل الأزرق" المتمثل في المخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد.

ظرف عائلي طارئ يمنع كريم عبد العزيز من حضور الجلسة

ومن جانبه، كشف المخرج مروان حامد، في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، سبب الغياب المفاجئ للفنان كريم عبد العزيز عن حضور الجلسة، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة، لكن وقع ظرف عائلي طارئ، قبل سفره بساعاتٍ معدودة، حال دون مشاركته إحدى فعاليات المؤتمر الدولي للنشر العربي والصناعات الإبداعية.

أحمد حلمي يُنقذ الموقف

وأوضح مروان حامد، أن الفنان أحمد حلمي، حلّ مكان الفنان كريم عبد العزيز، في محاولة لإنقاذ الموقف، ليُشارك كمُتحدث في تلك الجلسة، التي شهدت حضور عدد كبير من صُنّاع ومحبي السينما في الوطن العربي.
تدور أحداث الجزء الأول من الفيل الأزرق حول قصة "دكتور يحيى" الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، وهو حادث وفاة زوجته وابنه أثناء قيادة السيارة، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة مرض صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه أو ما تبقى منها.
ويُعد الجزء الأول من فيلم الفيل الأزرق واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيراً بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي في "الحشاشين"

وكان الفنان كريم عبد العزيز، قد شارك في موسم دراما الماضي، من خلال "الحشاشين"، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرض المسلسل، كما تصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وهو عمل درامي تاريخى تقع أحداثه في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، إذ أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا