الارشيف / فن / ليالينا

حقيقة إتقان رودريغيز للغة العربية بعد تحدثها بطلاقة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع ظهرت فيه عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز وهي تتحدث باللغة العربية الفصحى وبطريقة سليمة، حول بداية علاقتها مع نجم الكرة كريستيانو رونالدو.

بالذكاء الاصطناعي

أبدى البعض استغرابهم من طلاقة لسان جورجينا رودريغيز في الحديث باللغة العربية الفصحى، مؤكدين أنها تتحدث بها كما لو كانت من أصحاب الجنسيات العربية منذ عشرات السنين، فيما أيقن البعض مصدر الخدعة.

الحقيقة إن الفيديو مقتطع من فيلمها الوثائقي عن نفسها أنا جورجينا الذي أنتجته نتفليكس وظهرت فيه متحدثة عن علاقتها بكريستيانو رونالدو باللغة الإسبانية التي تتحدث بها، ولكن الذكاء الاصطناعي اليوم أصبح مصدر قلق للمشاهير لهذا السبب بالذات، فقد استخدم النشطاء هذه التقنية الحديثة لتغيير شكل النطق.

وبدا النطق الحديث وشكل الفم والأسنان أثناء الكلام، مطابقاً للخيال، إذ ظهرت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو وهي تتحدث عن أول موعد غرامي بينهما، وكأنما تنطق بالعربية فيما كانت تتحدث عارضة الأزياء الشهيرة بلغتها الأم، وكل ما هنالك أن الذكاء الاصطناعي تدخل لتعديل القصة.

شاهدوا الفيديو

الفيديو الحقيقي

في الفيديو الأصلي تحدثت جورجينا عن أول موعد غرامي بينها وبين كريستيانو رونالدو، وخلال فيلمها I Am Georgina قالت إن رونالدو راسلها بعد المباراة وسألها عن حالها وأين هي الآن، لتجيب ساخرة: "ماذا لو أخبرته أين أنا وأنني حاليا انتهيت من التنظيف والتسوق وتحممت وارتديت ملابسي وها أنا أجلس منتظرة قدومك".

تابعت: "على العكس تماماً قلت له أنا في المنزل وكنت سأخلد إلى النوم فسألني عن رغبتي في تناول العشاء الذي تناولته بالفعل قبل ساعتين ولكنني وافقت فقال إنه سيأتي بعد نهاية المباراة".

ووصفت جورجينا رودريغيز حياتها الفقيرة قبل علاقتها برونالدو قائلة: "كنت أسكن في الطابق الأرضي فجلست أمسح الأرض ثم فتحت النوافذ لتجف الأرضيات، ثم سمعت صوت محرك السيارة فعرفت أنه وصل بالفعل".

شاهدوا الفيديو الأصلي

وتفاعل الجمهور مع فيديو جورجينا بالذكاء الاصطناعي وقال البعض: "زين ذكاء اصطناعي يغير لغته بس شلون يغير حركة شفتيها مطابقة للكلمات"، "أتقنت اللهجة كمان ما شا الله"، وسخر البعض من استخدام الذكاء الاصطناعي لنوعية الفيديوهات وقالوا: " الذكاء الاصطناعي تستخدم لأشياء مفيدة العرب يستخدمونها لترجمة حديث جورجينا"، المدبلج بشتغل مع ناشونال جيوغرافيك"، "وفصحة ما شاء الله أنا ما بعرف أحكي فصحى".

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

مع أكثر من 628 مليون متابع على إنستغرام، يعد كريستيانو رونالدو الرجل الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، يُعرف نجم كرة القدم، البالغ من العمر 39 عاماً، بمهاراته الرائعة على أرض الملعب، ولكن بعد إصدار "أنا جورجينا" على ، اتجهت الكثير من الأنظار إلى صديقته جورجينا رودريغيز.

الكل تساءل وقتها من هي الأم والمؤثرة وسيدة الأعمال التي تصادف أنها تحب الأسطورة الرياضية؟ وقد ولدت جورجينا في بوينس آيرس بالأرجنتين لأم إسبانية وأب أرجنتيني في 27 يناير 1994، ونشأت في مدينة جاكا الإسبانية وكانت بداية حياتها متواضعة.

كانت نادلة في مسقط رأسها قبل أن تعمل كجليسة أطفال في بريستول بالمملكة المتحدة، ثم بعد دراسة اللغة الإنجليزية في لندن، بدأت جورجينا حياتها المهنية كعارضة أزياء ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تعترف جورجينا في كتابها "أنا جورجينا": "من المهم جداً ألا أنسى من أين أتيت، "أعرف شعور عدم امتلاك أي شيء، وشعور امتلاك كل شيء".

لكن في عام 2016، تغيرت حياة جورجينا إلى الأبد عندما وقعت في الحب من النظرة الأولى، وقالت في مقابلة سابقة مع صحيفة The Sun عن أول لقاء لها مع كريستيانو: "كان أول لقاء لنا في غوتشي، حيث عملت كمساعدة مبيعات، بعد أيام، رأينا بعضنا البعض مرة أخرى في حدث خاص بعلامة تجارية أخرى. عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة عملي. لقد كان حباً من النظرة الأولى لكليهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا