الارشيف / فن / ليالينا

سلوى محمد علي ترد على منتقدي طريقة جلوسها

ردت الفنانة سلوى محمد علي على الانتقادات الواسعة التي طالتها خلال الساعات الماضية بسبب طريقة جلوسها خلال مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة.

تعرض سلوى محمد علي للانتقادات

خلال الساعات الماضية، تعرضت سلوى محمد علي لموجة واسعة من الانتقادات الحادة بسبب جلوسها القرفصاء على الكرسي، حيث جلست في وضعية التربيع، داخل المتحف الروماني اليوناني، والذي أُقيم به ماستر كلاس مواطنها الفنان سيد رجب على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، وكانت سلوى هي التي تقوم بإدارة الماستر كلاس.

 كان الماستر كلاس بحضور مجموعة من الفنانين وصناع السينما من ضيوف المهرجان، ومنهم: الفنانة المصرية والفنان حمزة العيلي ورمزي العدل والمخرج هاني لاشين ومستشار الثقافة الدكتور خالد عبد الجليل، وغيرهم.

ردّت سلوى محمد علي، على الانتقادات قائلة: "شاهدت تعليقات الجمهور على جلوسي في الندوة ومن حق الناس أن تختلف وتقول رأيها ونحن الممثلين لا بد أن نسمع آراء كل الناس فينا، سواء الموافقون على ما نفعله أو الرافضون له".

وعن سبب طريقة جلوسها قالت: "سيد رجب مشهور عند المسرحيين بأنه حكواتي ويحكي السيرة الهلالية، التي أصلها الراوي الذي يكون جالساً التربيعة على الدكة.. وأنا اخترت طريقة جلوسي لأنها مناسبة وقعدة التربيع من أصل فرعوني ومصرية لائقة على الماستر كلاس".

ورداً على منتقديها قالت سلوى محمد علي: "من اختلف معي فله كل الاحترام ولا أشعر بالضيق من الانتقادات".

يُذكر أن سلوى محمد علي كانت قد شاركت خلال ماراثون دراما الماضي، بدورها في "أشغال شقة" الذي كان مكونًا من 15 حلقة ولاقى نجاحًا كبيرًا، شارك في بطولة المسلسل كل من: هشام ماجد، أسماء جلال، انتصار، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب. وجاء المسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا