الارشيف / فن / ليالينا

بعد صورته على إنستغرام: جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد صورته على إنستغرام: جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بعد صورته على إنستغرام: جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته

شارك الفنان العالمي جاستن بيبر مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة له أثارت قلق متابعيه وجمهوره بعدما تداولتها المواقع الإخبارية والإعلامية.

صورة جاستن بيبر

خلال الصورة السيلفي التي شاركها جاستن بيبر، صباح اليوم، الأحد، ظهر وهو يبكي، ولم يرفق الصورة بأي تعليق، فلم يوضح سبباً لدموعه وهو ما أثار قلق محبيه وفتح الباب واسعاً أمام التفسيرات المختلفة من جانب متابعيه وجمهوره.

يُذكر أن جاستن بيبر كان قد كشف في وقت سابق من عام 2020، عن تعاطيه للمخدرات وأن الأمر أصبح خارجاً عن نطاق سيطرته. واعترف بأنه كان يتعاطى سابقاً، وبشكل كامل، الحشيش قبل أن ينتقل إلى العقاقير التي تحتوي على الكودايين، والإكستاسي. لاحقاً، أعلن بيبر عن إنه قرر التوقف عن تعاطي المخدرات وبدء العلاج بعدما أدرك مدى سوء إدمانه.

يُذكر أيضاً أنه خلال فبراير من العام الجاري، كانت عدد من التقارير الصحافية الأمريكية قد كشفت عن توتر العلاقة بين جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، عارضة الأزياء الأمريكية. بسبب أن هايلي ترى أنها أكثر نضجاً من بيبر. أوضحت بعض المصادر المقربة، حينها، أن العلاقة بين الثنائي تُعاني وأنها معرضة للانهيار بشدة. أضاف مصدر أن بيبر يعتمد، بشكل كلي، على زوجته للحصول على الدعم والمساندة العاطفية والنفسية، الأمر الذي لا يُرضي هايلي، التي ترى أنه يؤثر عليها بالسلب، ويجعلها تفكر في الانفصال لمحاولة استعادة استقلاليتها.

كانت علاقة جاستن بيبر وهايلي قد بدأت في عام 2015 عقب انفصاله عن النجمة العالمية سيلينا غوميز مباشرة. وفي عام 2018 اتخذ الثنائي قرار الزواج.

شاهدي أيضاً: صور جاستن بيبر وسيلينا جوميز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بعد صورته على إنستغرام: جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا