الارشيف / فن / سيدتى

تتعاون مع الكبار وتتجنب الأزمات: عناصر نجاح في ريهام حجاج

ريهام حجاج فنانة صنعت لنفسها طريقاً مختلفاً في الدراما التلفزيونية. قدّمت العديد من البطولات، أظهرت موهبتها الفنية وقدرتها على تجسيد الشخصيات الصعبة.
على مدار السنوات الماضية، أصبحت واحدةً من أهم نجمات جيلها في الدراما التلفزيونية، وأصبح وجودها أساسياً في قائمة الأعمال الرمضانية كل عام. إليكم أبرز محطاتها الفنية في الدراما التلفزيونية.

"هبة رجل الغراب" بداية تعارفها على الجمهور

تصدُّر ريهام حجاج بطولات العديد من الأعمال المهمة، لم يكن وليد اللحظة؛ فقبل تقديم البطولات الدرامية، شاركت في عدد من الأعمال المميزة. كانت بداية تعارفها على الجمهور، لعل أبرزها: "هبة رجل الغراب"، و"يونس ولد فضة"، و"الكبريت الأحمر".
عام 2019 كان بداية ريهام حجاج مع الأعمال التي تحمل بطولتها؛ فقدّمت للجمهور "كارمن" مع عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: محمد كيلاني، ومحمد مهران، وولاء شريف، وعمر الشناوي. وتولّى الإخراج حسين شوكت.

يمكنكم الاطلاع على.. ريهام حجاج: هدفي تقديم موعظة يتعلم منها المجتمع ()

ريهام حجاج اعتادت تقدير النجوم الكبار


تميزت ريهام حجاج بأنها تحمل بَصمة كبار النجوم؛ ففي 2020 استطاعت أن تجمع خالد النبوي ومحمود حميدة في مسلسل: لما كنا صغيرين. وكان لافتاً للانتباه، أنها قدّرتهما فنياً على بوستر العمل، وظهرا وهما يجلسان على كراسي وتقف خلفهما.

وفي مسلسلها "يوتيرن" الذي تم عرضه في موسم 2022، أعادت الفنان توفيق عبدالحميد للتمثيل رغم إعلانه في وقت سابق قرار اعتزاله الفن.
تعاونت ريهام حجاج مع العدل جروب وقدّمت اثنين من أهم أعمالها الدرامية: "يوتيرن"، و"جميلة".

كواليس هادئة وأجواء بعيدة عن الأزمات

عدم وجود مشاكل بين ريهام وزملائها في الوسَط الفني، من أهم ما يميز أعمالها الفنية. ويُعتبر مسلسلها الأخير "صدفة"، واحداً من أهم الأعمال التي نافست في دراما رمضان 2024، وتميزت كواليسه بالهدوء والاستقرار.
قدّمت ريهام لأول مرة في صدفة، دور فتاة شعبية، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول مدرّسة لمادة التاريخ داخل إحدى المدارس، ويضعها القدر أمام أحد كبار رجال الأعمال ويُدعى فؤاد مهران ويجسد دوره خالد الصاوي.

شارك ريهام حجاج بطولةَ العمل عددٌ كبير من النجوم، أبرزهم: خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي. والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.


يمكنكم قراءة.. ريهام حجاج تكشف سبب عودتها للكوميديا الشعبية في رمضان 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا