الارشيف / فن / اليوم السابع

سميرة سعيد تطرح كليب "كداب" الأسبوع المقبل..

 تطرح الديفا سميرة سعيد الأسبوع المقبل، كليب أغنيتها الجديدة "كداب" وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وإخراج نضال هاني، وتظهر الديفا سميرة سعيد بلوك مختلف ومبهج.

 

 

وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها في عام 2024 بعنوان "كان"، عبر موقع الفيديوهات ""، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.

‎ومن المقرر أن يتبع الأغنية أكثر من أغنية، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة، وأفكار وموضوعات جديدة، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.

وكانت أحيت الديفا سميرة سعيد، حفلاً غنائيًا في لبنان، منتصف أبريل الجارى، ضمن حفلات ، وقدمت سميرة سعيد خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا