الارشيف / فن / سيدتى

مسرحية صنع في تعيد توهج شجون الهاجري.. وهذه عوامل نجاحها

أعادت مسرحية "صنع في " التوهج الفني للنجمة شجون الهاجري على خشبة المسرح، خاصةً بعد تصدرها قائمة الأعمال المسرحية الأنجح في دولة الكويت، ليُضاف نجاح هذا العمل إلى قائمة النجاحات التي حققتها شجون طوال مسيرتها الفنية. وعلى غرار نجاح مسرحية "صنع في الكويت" ، كانت هناك عوامل ساهمت بصورة كبيرة في إنجاح العمل، وهذا ماسوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية.

نوعية العمل

من بين عوامل نجاح المسرحية كونها عملاً غنائياً استعراضياً موسيقياً، دخل قلوب الجماهير سريعاً، قدمت خلاله شجون الهاجري العديد من المشاهد الاستعراضية والتي نفذتها بكل براعة هي والمشاركين معها في العمل، لتأتي ردود الفعل سريعة والتي ترجمتها سعادة ورضا الجمهور بهذا العمل، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بالعرض ونشروا العديد من المنشورات الإيجابية عبر منصة منصة إكس .

يمكنكم قراءة.. مسرحية "صنع في الكويت" أكبر تجمع فني أول أيام

تجمع كبير

ضمت المسرحية نخبة من فنانات وفناني الكويت، هذا التجمع الفني ساهم أيضاً في انتشار المسرحية ونجاحها سريعاً، إذ تضم المسرحية كوكبة من النجوم بجانب شجون الهاجري وهم: عبدالله بوشهري، عبدالله عبدالرضا، روان العلي، آلاء الهندي، حسن عبدال، جمال الصالح، على المهيني، محمد المنصوري، الغالية، طلال أبا القلوب، دافي، حسن اليوسفي، شوق بنت عبدالله، ليلى الرندي.

عودة للذكريات

ومن خلال مسرحية "صنع في الكويت" قررت الفنانة شجون الهاجري، أن تستعيد ذكرياتها القديمة مع الجمهور، وذلك من خلال أغنية "أنت فايز" وهي إحدى الأغاني التي قدمتها في برنامجها الشهير وهو برنامج المسابقات "شوجي" والذي انطلقت أولى حلقاته عام 2009 واستمر عرضه لمدة ثلاث سنوات.

التحضيرات للعمل

ومن بين العوامل التي ساهمت في نجاح هذه المسرحية، هي التحضيرات الخاصة بها والتي أظهرت مدى المجهود الكبير الذي تم بذله من قبل القائمين عليها، حيث خضع الجميع للعديد من البروفات من أجل تقديم المشاهد الاستعراضية بطريقة احترافية، وهذا ما وثقته شجون الهاجري عبر حسابها على "إنستغرام"، إذ شاركت متابعيها مقطع قصير، ظهرت من خلاله برفقة عبد الله بوشهري و فريق العمل وهم يقومون بحركات استعراضية على أنغام الموسيقى.

آخر أعمال شجون الهاجري الدرامية

جدير بالذكر أن الفنانة شجون الهاجري تواجدت في موسم دراما المنقضي، من خلال مشاركتها في "ملفات منسية" والذي تطرقت أحداثه إلى قضة مهمة وهى قضية اختطاف الأطفال وذلك خلال الحقبة مابين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل بجانب شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرين. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا