الارشيف / فن / ليالينا

سعر إطلالة ياسمين عبد العزيز مع "صاحبة السعادة"

تحل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك في الحلقات التي ستُعرض احتفالاً بمناسبة .

تفاصيل إطلالة ياسمين عبد العزيز في شم النسيم 

تألقت ياسمين عبد العزيز أثناء إعلان حلقاتها في برنامج "صاحبة السعادة"، وظهرت بإطلالة تميل للكاجوال المريح وارتدت بدلة بتصميم بيجاما من Dolce & Gabbana، بطباعة الفهد Leopard Print، وصل سعر القميص إلى 2145 دولاراً، وهو ما يساوي 103 آلاف جنيه مصري.

اختارت الفنانة المصرية أن تنسق القميص مع بنطلون جاء مطابقاً للقميص رغم أنهما منفردان، وجاء من نفس الخامة والطباعة والدار، ووصل سعر البنطلون بمفرده حسب موقع دار البيع إلى 1745 دولاراً أمريكياً، وهو ما يساوي 83 ألف جنيه.

ركزت ياسمين على أن تكون الإطلالة مريحة نظراً لفقرات الحلقة التي ستضمن الحركة الدائمة، وجاءت إطلالة التايجر كتكرار بنفس الطباعة ولكن باللون الأحمر لظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي من قبل.

 
ياسمين عبد العزيز ضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة" 

ويظهر من خلال الإعلان أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تحتفل بشم النسيم وأجوائه من خلال فقرات البرنامج المختلفة، مع الكشف عن كواليس وأسرار وحكايات لم تتحدث عنها من قبل، بالإضافة إلى غنائها للعديد من الأغاني المختلفة بطريقة كوميدية ومفاجأة لجمهورها، كما ستعرض الحلقات صور نادرة لم تعرض للصحافة من قبل.

في سياق آخر كانت قد كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال تصريحات صحفية سابقة عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2025، وذلك بعد غيابها عن الموسم الرمضاني 2024، بعد النجاح الذي استطاعت أن تحققه في مسلسلها "ضرب نار" الذي شارك في .

قالت ياسمين عبد العزيز إن المسلسل سيكون رومانسي مثل مسلسلها "ونحب تاني ليه"، الذي شاركت به في رمضان 2020 مع الفنان كريم فهمي، واستطاع أن يحقق جماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى كونها تحضر خلال الفترة الحالية لفيلم كوميدي جديد وذلك بعد غيابها لفترة عن السينما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا