فن / ليالينا

نوال الكويتية تتجاهل الشائعات في أول رد بعد أزمتها الصحية

طمأنت الفنانة نوال الكويتية جمهورها ومحبيها في أول تعليق لها على حالته الصحية وذلك بعد الأزمة التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية وتطلبت نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الصحية والعلاج وذلك بالتزامن مع إلغاء حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه في .

أول رسالة لنوال الكويتية بعد وعكتها الصحية

ونشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي على منصة إكس رسالة شكر إلى كل زملائها في الوسط الفني بالإضافة إلى وسائل الإعلام والصحفيين وجمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي، بسبب حرصهم على متابعة حالتها الصحية بصفة مستمرة ومحاولة الاطمئنان عليها.

وجاء نص رسالة نوال الكويتية: "كل الشكر لجمهوري العزيز، ولزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي.. بفضل الله أنا بخير شكرًا لكم جميعًا".

الحفل الغنائي الذي كان من المقرر أن تحييه الفنانة نوال الكويتية كان ضمن مهرجان ليلة العمر في الكويت، والذي كان سيقام اليوم الخميس 2 مايو ويشاركها فيه الفنان نبيل شعيل.

وكانت الفنانة نوال الكويتية روجت قبل وعكتها الصحية للحفل من خلال نشر بوستر لهم قائلة: " نوعدكم بليلة مُختلفة. ولهت عليكم، مع أخوي الغالي الفنان نبيل شعيل"، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية قبل أيام.

وأعلنت شركة روتانا عبر حساباتها الموثقة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية وتمنت لها الشفاء والعودة سريعاً من أجل مزاولة نشاطها الفني.

وحرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على مساندة نوال الكويتية من خلال الرسائل التي عبروا فيها عن محبتهم الشديدة لها وشعورهم بالقلق عليها والدعاء لها، وكان من أبرزهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي تمنت لها التعافي سريعاً وأن تعود في صحة أفضل.

وعكة نوال الصحية وشائعات تحيط بها

وتسببت وعكة الفنانة نوال الكويتية في أزمة وشائعات أحاطت بها بسبب تغريدة الصحفي قاسم عبد القادر التي عاد واعتذر عنها بعد أن نقل خبراً غير صحيحاً عن حملها في الشهر الرابع.

وكتب الصحفي قاسم عبد القادر منتقداً عدم التماس البعض العذر للأشخاص الذين يتعرضون لوعكات صحية خاصة النجوم مشيراً إلى أن النجم يكون سعيداً للغاية بإقامة حفل لأنه سيلتقي بجمهوره ويحقق انتشاراً لأغانيه، وتحدث عن حالة الفنانة نوال الكويتية قائلاً: "لا يجب أن نغفل أن القيثارة حامل بالشهر الرابع ولم تقم بإلغاء الحفل سوى لظروف قاهرة، فلماذا الظن؟ اللهم اهدنا وسامحنا أجمعين".

تسببت تغريدة الصحفي الكويتي في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحديث عن حمل نوال الكويتية وهو ما دفعه في إلى توجيه اعتذار مباشر لها، بسبب الخبر غير الدقيق الذي شاركه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الأمر كان يحتوي على سوء فهم منه.

وكتب الصحافي قائلاً: "أعتذر بالكامل للفنانة نوال الكويتية عن الخبر غير الصحيح، ربما كان سوء فهم من حضرته، أما المهم أن صحتها بالدنيا"، وهو ما تسبب في الهجوم عليه من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيبب عدم تحريه الدقة وإطلاق شائعة على فنانة كبيرة تحظى بالحب والاحترام من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

يذكر أن الفنانة نوال الكويتية شاركت هذا العام في موسم دراما من خلال غناء تتر "الشرار" وذلك بالتعاون مع الشاعر خالد المرخي والمحلن شاعر العروج، وذلك بالإضافة إلى تتر مسلسل "صيد العقارب" للفنانة غادة عبد الرازق.

وعبرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها الشديدة لتقديمها أغنية باللهجة المصرية بالتعاون مع الشاعر أحمد حسن راؤول، ومن ألحان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا