فن / صحيفة اليوم

أنيميشن ورعب وكوميدي.. 5 أفلام جديدة بالسينمات

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلن حساب السينما على منصة إكس عن 5 أفلام جديدة بدور العرض، اليوم الخميس، ضمن أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الأكشن، والرعب والكوميدي والأنيميشن فلا تفوت الفرصة.

أحلام العصر


تبدأ السينمات اليوم الخميس، عرض الفيلم أحلام العصر، تجدونه في دور العرض وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
يحكي الفيلم قصة نجم كرة قدم متقاعد، سيئ السمعة ومضطهد إعلاميًا، يتعاون مع ابنته في فرصة للانتقام على بوابة التواصل الاجتماعي من جميع من ظلمه، حيث يجدان فرصة سانحة للعمل مع أشهر وكلاء أعمال للمشاهير في المنطقة، ويعملون معًا على تسويق أضخم المشاريع العقارية التي تزيد من أطماعهم وتورطهم.، وكلما غاصا في الشهرة والنجومية، كلما زادت مشاركتهما.
فيلم أحلام العصر - السينما السعودية إكس

The Fall Guy


تعرض السينمات، اليوم الخميس، The Fall Guy تجدونه في دور العرض، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.
وتدور أحداث الفيلم بعد اعتزال مؤدي المشاهد الخطيرة (كولت سيفرز) وابتعاده عن الساحة الفنية لظروف صحية، يقرر العودة إلى مجال الفن عبر بوابة فيلم ضخم الإنتاج تُخرجه حبيبته السابقة.
The Fall Guy

Winnie The Pooh


أيضًا يُعرض فيلم Winnie The Pooh غدًا في صالات السينما، وهو صنفناه R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.
وبطل الفيلم شخصية تعودنا عليها بلطافتها، ولكن بعد مرور أعوام تتحول لشخصية همها الوحيد، الموت والدم، وتدور الأحداث في إطار من الرعب، يصبح الدب ويني وصديقه بيجليت في حالة غضب شديد حينما يتخلى عنهما كريستوفر روبن بالذهاب إلى الكلية، فينطلق الثنائي بارتكاب سلسلة من الجرائم الدموية.
Winnie The Pooh

A Frozen Adventure


فيلم A Frozen Adventure، تجدونه اليوم في صالات السينما، وهو مصنف G أي يسمح بمشاهدة المحتوى لكافة الأعمار.
تدور أحداث الفيلم من خلال مغامرة ممتعة في الجليد عن ثلاثة بطاريق يقدمون المساعدة للدب القطبي لتهريبه من السيرك.
رحلة الجليد

أسود ملون


كما يُعرض فيلم "أسود ملون" الخميس في صالات السينما، وهو مصنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.
اسود ملون

ويروي الفيلم قصة منسقة حفلات زفاف تعاني من أزمة عاطفية، وأثناء مراحل العلاج يظهر شاب في حياتها يقلب كل الأمور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا