فن / نورت

بـ البشكير .. تُثير الجدل بظهور جريء|

  • 1/2
  • 2/2

نشرت الفنانة هنادي مهنا جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وأثارت هنادي مهنا الجدل بإطلالة مختلفة، حيث ظهرت مرتدية الروب الأبيض مع وضع البشكير الأبيض على الشعر.

ووضعت هنادي مهنا المكياج الصارخ، حيث اختارت اللون الكشمير في الشفاه، وفوق العين، مع إبراز العين بالكحل الأسود والايلاينر البسيط مع الهاي لايتر اللامع.

كما خطفت الأنظار بارتداء المجوهرات الثمينة، مثل عقد كبير الحجم في الرقبة، والاقراط والخاتم الرقيق.

تواصل الفنانة هنادي مهنا تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الفنية «أوسكار» بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تجسد هنادي مهنا دور دكتورة جينات خلال أحداث العمل، والفيلم من إخراج هشام الرشيدى.

ويعد فيلم أوسكار، أول بطولة مطلقة لـ أحمد صلاح حسني، وفكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا، شاركت في مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مسلسل عتبات البهجة، مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي الدكتور مدحت العدل، وهو من إخراج مجدي أبوعميرة، بطولة يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، خالد شباط، صفاء الطوخي، جومانا مراد، عنبة، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، يوسف عثمان، حازم إيهاب، وآخرين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر  «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نورت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا