فن / ليالينا

كيف أصبحت ملامح الأميرة شارلوت في عيد ميلادها التاسع؟

نشر الحساب الرسمي الخاص بالأمير ويليام ولي عهد العرش البريطاني، والأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز صورة للأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها التاسع.

احتفال العائلة المالكة البريطانية بعيد ميلاد شارلوت التاسع

تم نشر الصورة على حسابات الزوجين الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الأميرة شارلوت وهي في حديقة وتنظر للكاميرا وتبتسم في سعادة، ووجهت العائلة رسالة لابنتهما، كما شكر الثنائي كل من أرسل رسائل لطيفة متمنين للأميرة الصغيرة عيد ميلاد سعيد.

وحسب وسائل إعلام بريطانية فإن الصورة قامت بالتقاطها والدتها الأميرة كيد ميدلتون خلال الفترة الأخيرة، وخاصة في وندسور، وبذلك تعتبر صورة الأميرة شارلوت هي الصورة الثانية خلال عدة أسابيع من عائلة ويلز، حيث احتفلوا خلال الأسبوع الماضي بابنهم الأصغر الأمير لويس في عيد ميلاده  السادس.

ومؤخراً أصبح تقليداً من الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت أن ينشرا صوراً لأطفالهما كل عام للاحتفال بأعياد ميلادهم، فهذه هي الحالة الثانية التي نشهد فيها تحولاً في إصدار الصورة من ويلز، حيث كان في السابق، قصر كنسينغتون في لندن هو الذي يقوم بإرسال الصورة إلى وسائل الإعلام حتى تتمكن الصحافة من الاستعداد لنشرها.

يُذكر أن بداية عام 2024 كانت صعبة بالنسبة للعائلة المالكة في ، وابتعدت الأميرة كيت ميدلتون عن واجباتها العامة منذ عيد الميلاد وتخضع حالياً لعلاج السرطان.

كما شُوهدت الأميرة شارلوت آخر مرة علناً خلال مسيرة عيد الميلاد التقليدية للعائلة المالكة البريطانية إلى الكنيسة في ملكية ساندرينجهام في نورفولك، وشوهدت الطفلة البالغة من العمر تسع سنوات أيضاً في وقت سابق من شهر ديسمبر إلى جانب والديها وإخوتها في حفل والدتها السنوي في كنيسة وستمنستر في لندن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا