فن / صحيفة اليوم

مقطتف من شعره.. آخر ما كتب "البدر" قبل رحيله

رحل اليوم عن عالمنا مهندس الكلمة، الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، بعد رحلة عطاء شعرية وثقافية امتدت على نحو خمسين عامًا.
ولاقى خبر وفاة البدر صدمة كبير ة بين جمهوره ومحبيه، والأوساط الثقافية في المملكة والبلدان العربية، ليستذكر الجمهور آخر ما دونه الأمير الراحل عبر منصات التواصل الاجتماعي. للمزيد | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1786672806274515381?ref_src=twsrc%5Etfw

آخر كلمات البدر

في الـ 29 من شهر إبريل الماضي، نشر الحساب الرسمي لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن، على منصة إكس، تغريدة بها مقتطف من شعره.
وكتب: الناس ما همَّها ظروفكْ..كود الذي يحزن لغمّكْ
وإن شلت حملك على كتوفكْ.. بتموت ما احدٍ ترى يمّكْ
وفور انتشار خبر رحيل الأمير الشاعر، لاقت التغريدة رواجًا واسعًا وانتشارًا مليونيًا على المنصة.

نعي الأمير بدر بن عبدالمحسن

بكلمات مؤثرة تعبر عن حزن شديد، نعى مشاهير العرب من الشعراء والأدباء والفنانين وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن، الذي أثرى بكلماته الشعر العربي.
ومن بينهم الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، والداعية الإسلامي عائض القرني، وتركي آل الشيخ، والمطربة أحلام، والناقد الأدبي عبدالله الغذامي، وغيرهم من محبي الأمير الشاعر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا