فن / ليالينا

مراد يلدريم يوضح الأكلات المغربية التي يفضلها

كشف الفنان التركي مراد يلدريم، عن فرق الثقافات بين تركيا وبين بلد زوجته الفنانة إيمان ألباني، كما تحدث عن الأكلات المغربية التي يفضلها.

مراد يلدريم يتحدث عن الأكلات المغربية

قال مراد يلدريم خلال لقائه مع إحدى القنوات التركية إن دولة المغرب تشتهر بأكل الحلوى بشراهة، وذلك لتميزهم في صُنع الحلويات ومذاقها المميز، بالإضافة إلى تفضيلهم للشربات.
أردف: "ولديهم شوربات لذيذة للغاية أيضاً، أطعمتهم رائعة بالفعل، والمفضل لدي أكلة مغربية تسمى الباستيلا تحتوي على عجينة خفيفة من الخارج وطعمها حلو من الداخل وتحتوي على العديد من الأشياء من الداخل منها اللوز واللحم ولكنها أعجبتني كثيراً".

شاهدوا الفيديو

أما عن عاداته طوال شهر المبارك، فقال مراد إنه مضى بشكل جميل لأنه لا يكون صعباً كثيراً بالنسبة له، وذلك لأنه في العادة نظامه الغذائي يكون عبارة عن وجبتين فقط، ولا يستهلك الكثير من الكربوهيدرات فلا يشعر بالجوع، مؤكداً على أنه يستهلك الكثير من الماء خاصة بعد وجبة الإفطار في رمضان.

من جانبها قالت إيمان ألباني إنه بالطبع يوجد فروق في الثقافات بين الدولتين ولكنه فرق رائع، موضحة أن تركيا جميلة بشكل مذهل.

مراد يلدريم يشارك في يوم الطفل 

في سياق آخر كان قد زار النجم التركي مراد يلدريم، الأطفال الذين يمتثلون للشفاء بكلية طب جراح باشا، بجامعة إسطنبول وهي أقدم جامعة في تركيا، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم السيادة الوطنية والطفل الموافق اليوم 23 أبريل/نيسان، من خلال زيارة 

كما تحدث مراد يلدريم عن زيارته من خلال نشره صوراً من زيارته للمستشفى وكتب عليها أن هناك بعض الناس العالم يدور على ظهورهم، مؤكداً على إعجابه الشديد بجميع العاملين في القسم وبصفة خاصة البروفيسور الدكتور أوزغور كاسابكابور، رئيس القسم الرئيسي لصحة وأمراض الأطفال في جراح باشا، كما تمنى الشفاء العاجل لكل الأطفال المصابين، معرباً عن امتنانه الذي لا نهاية له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا