فن / سيدتى

هؤلاء المشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور ميت غالا.. ستندهشون لمعرفتهم

الاستعدادت على قدمٍ وساق لإقامة حفل ميت غالا السنوي الذي يُقام كل عام احتفالاً بالموضة والتصاميم والأزياء، وذلك بحضور أبرز وأشهر النجوم والمشاهير ومصممي الأزياء.

يجتمع في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك في الإثنين الأول من شهر مايو كل عام نخبة من نجوم A-List من المشاهير في أمسية ساحرة. وهذا العام سوف يُقام الحدث يوم الإثنين 6 مايو بحضور مجموعة من الضيوف من أبرزهم ريهانا، كيندال جينر، ليلي غلادستون، وآيو إديربي التي أثارت ضجة كبيرة بأدوارها، كارا ديليفين، أوليفيا رودريغو، سارة بولسون، أوما ثورمان، عارضة الأزياء جيزيل بوندشين مع صديقها يواكيم فالينتي، مع الرؤساء المشاركين باد باني، كريس هيمسوورث، جنيفر لوبيز، وزندايا، مع جوناثان أندرسون وشو زي تشيو كرؤساء فخريين.

وبينما يحرص الكثير من النجوم والمشاهير على حضور هذا الحدث الهام، إلا أن هناك الكثير ممن لم يحالفهم الحظ لحضوره على الرغم من أهميتهم في صناعة الترفيه، وكونهم من نجوم الـ A-list. هؤلاء النجوم سنتعرف إليهم من خلال الموضوع التالي.

أديل

بالنسبة للبعض، قد يكون من المفاجئ أن أديل لم تحضر حفل ميت غالا من قبل. ومع ذلك، فقد اشتهرت النجمة البريطانية منذ فترة طويلة بتقديم إطلالات ساحرة سواء كانت على خشبة المسرح أو على السجادة الحمراء.

ميريل ستريب

ميريل ستريب نجمة عالمية تنتظر تكريمها بالسعفة الذهبية الفخرية في مهرجان كان المقرر إقامته يوم 14 مايو، لديها رصيد كبير من الجوائز والتكريمات والترشيحات للجوائز المرموقة، ولكن رغم كل ذلك، لم تسرْ على سجادة ميت غالا الحمراء.

ويل سميث وجادا بنيكيت

الزوجان الأكثر شهرة في هوليوود ويل سميث وجادا بنيكيت سميث ظهرا سوياً في الكثير من الحفلات المرموقة، أبرزها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، ولكن لم يتوجها لمتحف متروبوليتان للفنون لحضور ميت غالا. وعلى الرغم من عدم حضورهما، قد حضر اثنان من أبنائهما؛ جادن وويلو من قبل.

بريتني سبيرز

في مايو 2022، بعد وقت قصير من تحريرها من وصاية والدها عليها، نشرت سبيرز على إنستغرام: "كنت سأذهب إلى ميت غالا ولكن بدلاً من ذلك ارتديت بيجامة!! أنا أكره الطيران".

أنجلينا جولي

على الرغم من كونها واحدة من الممثلات الأكثر شهرة في هوليوود، إلا أن أنجلينا جولي لم تظهر أبداً في حفل ميت غالا، خاصة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما كانت في ذروة مسيرتها المهنية في هوليوود.

دوللي باترون

سارت أيقونة الموضة دوللي بارتون على العديد من السجادات الحمراء، لكنها لم تشارك مع المصممين في حفل ميت غالا، ربما تمنعها أشغالها وارتباطاتها من الانضمام لزملائها.
يمكنك التعرف إلى: صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل ميت غالا خلال السنوات الأخيرة

ميغان ماركل

انعزلت ميغان ماركل والأمير هاري تماماً عن الحفلات الملكية بينما اتخذا لأنفسهما مساراً جديداً بعد انتقالهما لموطن ماركل؛ الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى الرغم من العديد من المناسبات والحفلات التي يحضرها الزوجان، إلا أنهما لم يحضرا ميت غالا ولو لمرة واحدة.

جينيفر أنيستون

ليست جينيفر أنيستون وحدها ممن لم يحضر ميت غالا من قبل، فلم يسبق لطاقم "Friends" بأكمله أن ظهروا على السجادة الحمراء في الحفل المرصع بالنجوم. لم يحضر هذا الحدث أيضاً كورتني كوكس، ليزا كودرو، ديفيد شويمر، مات ليبلانك، ولا ماثيو بيري (قبل وفاته في عام ).

ماريا كاري

بفضل نطاقها الصوتي المثير للإعجاب ومهاراتها في كتابة الأغاني، ربما تكون ماريا مشغولة جداً بصياغة أعمالها الناجحة التالية بحيث لا تقلق بشأن أكبر ليلة للأزياء في العام.

ريان غوسلينغ

قد يكون واحداً من أكبر النجوم في هوليوود، لكنه في الواقع يحب أن يعيش حياة بسيطة، لذلك فهو يبتعد عن حفلات ميت غالا.
إليكِ هذا الخبر: تسريحات شعر زيّنت إطلالات النجمات في حفل ميت غالا على مر السنوات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا