فن / الطريق

موعد طرح «بنقدر ظروفك» في السينماتاليوم السبت، 4 مايو 2024 03:43 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، البوسترات التشويقية الخاصة بالعمل، وذلك تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائية، ومن المقرر عرضه يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر مايو الجاري.

موعد طرح بنقدر ظروفك بدور العرض

ومن المنتظر طرح فيلم بنقدر ظروفك للفنان أحمد الفيشاوي، يوم 22 من مايو الجاري بجميع دور العرض المصرية، لينضم لقائمة أفلام 2024.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

ويخوض بطولة فيلم بنقدر ظروفك كل من النجوم: أحمد الفيشاوي، ، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

قصة فيلم بنقدر ظروفك

بنقدر ظروفك، تدور أحداثه حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي "حسن وملك" اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الأيسكريم.. فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة.

اقرأ أيضا: نسرين طافش تكشف ملامح شخصيتها في ”بنقدر ظروفك”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا