فن / عكاظ

مسؤولون وفنانون وشعراء ينعون الراحل

نعى الراحل عدد كبير من المسؤولين والفنانين والشعراء في الوطن العربي، وكانت آخر تغريداته عبر منصة (إكس) محل تداول واسع، كتب فيها: «الناس ما همَّها ظروفك.. ‏كود الذي يحزن لغمّك، وإن شلت حملك على كتوفك.. ‏بتموت ما أحد ترى يمّك».

نعى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه بمنصة (إكس)، الأمير بدر بن عبدالمحسن، قائلاً: «رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن؛ وغفر له وأسكنه فسيح جناته، عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام والشعب . خبرٌ حزين وأحسُّ فقدت أباً لي، ولكن لا أقول إلا الحمد لله على كل حال».

كتب راشد الماجد «وانطفا ضي الحروف والمسافر راح»، بهذه الكلمات نعاه المطرب راشد الماجد، الذي قال إن العالم العربي فقد قامة ومدرسة شعرية وثقافية كبيرة، وكتب عبر حسابه على منصة (إكس): «رحم الله صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».

وقدم الفنان عبادي الجوهر العزاء لأسرته، وكتب: «رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن، وغفر له وأسكنه فسيح جناته».

ونعته أيضاً المطربة أنغام التي كتبت: «يا رب، اغفر له وارحمه. خالص العزاء لعائلته. أحزنني جداً خبر رحيلك». وعبّرت المطربة الإماراتية أحلام عن حزنها على رحيله في أكثر من تغريدة عبر حسابها على منصة (إكس).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا