فن / ليالينا

سمية خشاب تتصدر الترند بعد حذفها نعي صلاح السعدني لهذا السبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة للفنانة المصرية سمية الخشاب وهي تنعي الفنان الراحل صلاح السعدني في وفاته وذلك بعد مرور 15 يوماً على وفاته، وتفاعل الجمهور مع التدوينة بسخرية كبيرة.

الجمهور يسخر من

تصدرت سمية خشاب الترند بعد تداول تدوينة نعي صلاح السعدني، بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء نص التدوينة التي أثارت الجدل: "الفنان القدير صلاح السعدني عمدة العربية وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنانه أمين".

سخر الجمهور من تأخر نعي الفنانة المصرية لمدة 15 يوماً، مما دفعها لحذفها، وذلك بعد تداولها على نطاق واسع وتفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية الحادة.

سمية خشاب

في سياق آخر كانت قد قالت الفنانة المصرية سمية الخشاب إن مسلسل "بـ 100 راجل" الذي عرض لها ضمن موسم سباق دراما 2024 لم يواجه أي انتقادات، مؤكدة على أنها تلقت ردود أفعال إيجابية مشيرة إلى أنها سعيدة بتفاعل الجمهور معه.

أشارت سمية الخشاب إلى أن قصة العمل تدور في إطار اجتماعي داخل حارة مصرية وشاركها نخبة من الفنانين الذين ساهموا في نجاحه من بينهم الفنان المصري محمود عبد المغني والفنانة المصرية نانسي صلاح والفنان المصري صلاح عبد الله.

وعن تفاصيل شخصيتها غالية التي كانت تجسدها في المسلسل فقالت إن غالية تحمل الكثير من العبء النفسي، مشيرة إلى أنها تعتبر المسلسل بمثابة 10 ، مؤكدة أن مؤلف العمل محمود حماد رائع.

أشارت إلى أن المعاناة التي تقع فيها البطلة تستطيع أن يتم إدراجها تحت 10 مسلسلات آخرين، بسبب أنها تحمل الكثير من الظلم والحزن والمشكلات التي تقع فيها البطلة غالية، مؤكدة على تأثرها أثناء الكواليس بسبب عمق وحزن الفكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا