فن / صحيفة اليوم

الحرس الوطني يؤكد تسخير كل الجهود للمحافظة على الجاهزية العسكرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تسخير كل الجهود للمحافظة على الجاهزية العسكرية، لتحقيق أهداف الوزارة والإسهام في تحقيق المستهدفات الوطنية.
جاء ذلك خلال استقبال الحرس الوطني بمكتبه في مقر الوزارة اليوم، قائد القطاع الأوسط بوزارة الحرس الوطني اللواء الركن محمد بن شويط العتيبي وأركانات القطاع.

جاهزية قيادة القطاع الأوسط

كما اطلع سموه على جاهزية قيادة القطاع الأوسط الذي يعد أحدى منجزات مرحلة تطوير وتحول الوزارة التي يشرف عليها سموه، التي ستعمل على تعزيز التكامل بين قطاعات الوزارة، وتحقق مبدأ وحدة القيادة من خلال القيادة والسيطرة علي جميع قوات الوزارة في القطاع الاوسط، ودعم عملية صنع القرار وسهولة الاستخدام للقوات بكفاءة وجاهزية عالية، إذ سيكون للقيادة دور رئيسي في تنفيذ مبادرات التحول الخاصة بالقوات في القطاع الأوسط وصولًا لتحقيق الأهداف الاستراتجية للوزارة.
بالإضافة إلى تنفيذها الخطط العملياتية في المنطقة ومواجهة التهديدات الدفاعية والأمنية.

وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة - واس (1)

التفعيل الكامل لقيادة القطاع

وبدأ العمل في إنشاء قيادة القطاع الأوسط خلال الأشهر الماضية، ومخطط أن يستكمل التفعيل الكامل للقيادة على مراحل تنتهي بالربط الكامل لجميع قوات وزارة الحرس في القطاع الأوسط.
حضر الاستقبال رئيس الجهاز العسكري المكلف اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي، والمشرف العام على مكتب وزير الحرس الوطني ناصر بن زيد آل مهنا، والمدير العام التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الحرس الوطني د. مشعل بن فواز المسعد.

وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة - واس (1)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا