فن / ليالينا

Met Gala 2024: ملخص حفل ميت غالا 2024 من البداية للنهاية

أقيم حفل Met Gala 2024| ميت غالا، يوم الاثنين 6 مايو في متحف متروبوليتان للفنون، وانضم إليه عدد كبير من أكبر الأسماء في هوليوود، وقد شارك في رئاسة حدث هذا العام جينيفر لوبيز وكريس هيمسوورث وزندايا وباد باني، وكما هو الحال كل عام، كانت آنا وينتور من مجلة فوغ هي التي تتولى إدارة حفل توزيع جوائز معهد الأزياء.

تعالوا نتعرف على أبرز اللقطات ونشاهد -أعلى الألبوم- مجموعة من أجمل صور حفل ميت غالا 2024، للتعرف على تفاصيل أكبر ليلة لعشاق الموضة حول العالم.

نظرة سريعة

كان موضوع أو ثيمة حفل ميت غالا 2024 هو| "الجميلات النائمات: نهضة الموضة" مع قواعد لباس "حديقة الزمن"، فيما قال أمين المتحف أندرو بولتون إن المعرض المقابل لمعهد متروبوليتان للفنون هو "قصيدة للطبيعة والشاعرية العاطفية للأزياء"، مما يعني أننا رأينا بعض الأزهار المزاجية على السجادة.

كما جلب هذا العام بعض الوجوه الجديدة إلى جانب بعض الضيوف الدائمين في حفل ميت غالا، مثل عائلة كارداشيان-جينر، وغابرييل يونيون ودواين ويد، وليزو، وآخرين، كما برزت أزياء بثيمة الزهور والطبيعة الخلابة والغابات على السجادة الحمراء دعونا نستعرض بعضاً منها.

إطلالة دوجا كات

أصبحت دوجا كات واحدة من أصحاب العلامات على السجادة الحمراء، فهي لا تخاف أبداً من المغامرات في عالم الموضة، وهذا يشمل إطلالتها في حفل الميت غالا لعام 2024، حيث غادرت الفندق بمنشفة وظهرت على السجادة الحمراء بقميص مبلل وقالت: "أعلم أن الناس سيستخدمون الزهور، لكن الزهرة التي اخترتها هي الزهرة الأكثر استخداماً، وهي القطن، أردت أن أرتدي قميصاً أبيض، لأن القميص الأبيض أيضاً لا يتأثر بمرور الزمن" فيما استعانت بجيل الشعر لتبليل قميصها، وبالماسكرا لإكمال إطلالتها الدامعة الغريبة للغاية.

فستان أميليا جراي

الفن القابل للارتداء، هو عندما ارتدت العارضة أميليا جراي فستان "تيراريوم" (بحديقة داخلية) باللون الأصفر في حفل الميت غالا، والذي كان مليئاً بالزهور، هذه القطعة الفريدة وُضعت في الواقع على غلاف كتاب القهوة التذكاري للمعرض "Sleeping Beauties" في المتحف الفني الكبير، وهو بمثابة تقدير للفن المبتكر والجمالي الذي يمكن ارتداؤه، فيما يُباع الكتاب بسعر 75.00 دولار.

فستان نيكي ميناج

نيكي ميناج أخذت موضوع حديقة حفل الميت غالا لهذا العام بجدية — من خلال تحويل نفسها إلى واحدة، ففستانها القصير من ماركة Marni باللون الأصفر كان يتميز بمجموعة من الزهور ثلاثية الأبعاد، تبرز من وسطها وكتفيها وصدرها، كما ارتدت ميناج حذاءً أصفراً متناسقاً، وحملت حقيبة صغيرة متلألئة باللون الأصفر.

فستان كاردي بي

فستان كاردي بي الضخم لفت الأنظار، وأكد البعض أنه يحتاج لتسعة رجال يضعونه على السجادة الحمراء، وهي لا تخشى الإطلالات الضخمة في عام 2019 ارتدت فستاناً باللون الأحمر، مبطناً من توم براون غطى ما يقرب من جميع درجات المتحف الفني الكبير، وهذا العام كانت إطلالتها أيضاً لافتة.

من غاب عن السجادة الحمراء؟

مرة أخرى، بدأت السجادة الحمراء لحفل الميت غالا وانتهت، ولم يكن بعض الضيوف الرئيسيين في المكان، وقالت كاتي بيري لمعجبيها إنها كانت مشغولة بالعمل ولم تتمكن من الحضور، وكذلك بن أفليك. للأسف، أصيبت ريهانا بالإنفلونزا.

  • فيما يلي قائمة بالأشخاص الآخرين الذين عادة ما نراهم على سجادة الميت غالا، إلا أنهم لم يحضروا في عام 2024:
  • بليك ليفلي
  • ليدي جاجا
  • هايلي بيبر
  • بيلا حديد
  • جيزيل بوندشين
  • تايلور سويفت
  • سيلينا جوميز
  • جاريد ليتو

كاتي بيري تستغل الذكاء الاصطناعي

في السادس من مايو، غابت كاتي بيري عن حفل الميت غالا — لكن الذكاء الاصطناعي حاول تصوّرها هناك، حيث بدأت صورة مصممة بالـ AI لبيري في الحفل تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، قبل أن يتم كشف حقيقتها.

في وقت لاحق، أعادت بيري نشر الصورة الاصطناعية على إنستغرام، جنباً إلى جنب مع صورة مزيفة إضافية من حفل الميت غالا ولقطة شاشة لمحادثة نصية مع والدتها حول الصورة: "لم أستطع الحضور إلى الميت، كان علي العمل"، كتبت بيري في التعليق الخاص بها.

إعلان حمل في حفل الميت غالا!

عمل حفل الميت غالا في العام الماضي كمنصة لإعلان حمل سيرينا وليامز، وفي هذا العام، كان هناك إعلان آخر عن حمل، حيث أكدت عارضة الأزياء البريطانية أدوا آبوا حملها في إطلالة H&M التي كشفت عن بطنها المنتفخة في الحفل، ووفقا لمجلة Vogue. تم ارتداء التنورة الحمراء أسفل بطن آبوا، فيما أتاحت لها القمة المكشوفة إظهار بطنها المتزايد.

كارول جي تتحول لجنية

اختارت المغنية الكولومبية كارول جي فستانها من قبل مارك جاكوبس، وجا بتصميم بسيط مغطى بالكريستال كما استعانت بأذنين صناعيتين حادتين للتحول إلى جنية من حكاية خيالية على السجادة الحمراء.

قالت كارول جي خلال بث فوغ المباشر: "أعتقد أنها كانت الفرصة المثالية بالنسبة لي للتعبير عن كيف أحب الجنيات والأجواء الخيالية والأحلام".

أبرز اللقطات

لم يكن هناك فقط موسيقيون وممثلون في حفل الميت غالا ليلة الاثنين — بل حضر أيضاً بعض أفضل رياضيي العالم الذين ارتدوا ملابسهم لقضاء ليلة لا تُنسى في نيويورك، منهم  أنجل ريس، لويس هاميلتون، أوديل بيكهام جونيور، وبن سيمونز.

جينيفر لوبيز أوضحت أنها لا تستطيع المشي في فستانها، وأكدت أن هذا أمر طبيعي، لأن حفل Met Gala لا يتعلق بـ "الراحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا