فن / ليالينا

موقف طريف بين أنغام وفيفي عبده على المسرح

شهدت حفلة الفنانة أنغام التي أُقيمت مؤخراً بالعاصمة الإدارية الجديدة في ، موقف طريف بين الفنانة أنغام والفنانة فيفي عبده.

موقف طريف بين أنغام وفيفي عبده 

عندما اختتمت أنغام أغنيتها الشهيرة "اتجاه واحد" بالمقطع الذي يقول: "وأنا هسيبك عشان كداب" وتفاعل معها الجمهور بحرارة جاء تعليق التي كانت جالسة في الصف الأول في الحفل ضمن الحضور وهي تقول لها إن كل الرجال كدابين لذلك لا يجب أن تأمن لأي رجل، لترد عليها أنغام أنها لا يجب أن تقول هكذا بالفعل ولكنها معها حق بكل تأكيد.

قالت فيفي: "يا أنغام كلهم بيكدبوا، كلهم كدابين، إنتي فتحتي الباب للكلام عنهم، بس هو حقيقي هما كدابين"

جاء رد أنغام: "إنتي طبعا يا فوفة تقولي براحتك أنا أخاف هياكلوني، بس أنا معاكي أنا في ضهرك بس مش هنا".

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن المصري من بينهم الفنانة نادية الجندي، ومنال سلامة، دينا، نبيلة عبيد، سوسن بدر، وشارك الفنانة أنغام الفنان تامر حسني في إحياء الحفل، وتألقت أنغام خلال الحفل الذي أبهر الجمهور بإطلالة مميزة جاءت بفستان من اللون الأزرق، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وفي سياق آخر كانت قد أحيت الفنانة أنغام حفلها بدار أوبرا دبي مساء أمس، والتي بدأتها بأغنيتها الشهيرة "حالة خاصة" وبقيادة المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية والعازفين، وتألقت الفنانة المصرية في إطلالتها البسيطة التي اختارت فستاناً من اللون الأسود بقصة بسيطة وتصميم أنيق مع تمويجات شعرها ومكياج ناعم تناسق مع الإطلالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا