فن / ليالينا

بنات دكتورة خلود يدهشن الجمهور بتحدي المكياج الهندي ""

شاركت بنات الدكتورة خلود في تحدي المكياج الهندي الذي ينتشر خلال الفترة الحالية على منصات التواصل الاجتماعي وأدهشت الصغيرات الجمهور بإطلالاتهن وسط تباين الآراء حول الأجمل منهن.

وظهرت الصغيرات، خلود الصغيرة، ليان، وليليان في مجموعة من اللقطات العفوية وقت تصوير الفيديو بإطلالات اعتمدن فيها على الساري الهندي والمكياج الذي لغى أي فروق في الملامح بين توأم الدكتورة خلود لتتحير من هي ليان ومن هي ليليان.

 بنات دكتورة خلود

 وظهرت ليان وليليان في نوبة ضحك هستيرية خلال تشغيل الأغنية الهندية والتفاعل معها وهي اللقطات التي خطفت قلوب المتابعين اللذين تفاعلوا معهم في التعليقات بالكثير من الكلمات الطريفة.

 وكشفت دكتورة خلود عن تفاصيل استعداد بناتها لتحدي المكياج الهندي مؤكدة على أن ابنتها الكبرى قضت وقتاً طويلاً للغاية يصل لأسبوع لتحفظ الأغنية الهندية استعداداً لتصوير الفيديو.

وفي تعليقها كتبت دكتورة خلود: ".كيفهم بس مسكينة خلود الصغيرة أسبوعاً واهي تحفظ الأغنية والحركات آخر شي خربوا عليها التوأم.. قولولي عرفتوا منو ليان ومنو ليليان؟ خلود الصغيرة ضاعت بينهم مادري منو اللي قاعدة تأذيها ماتذري تكفخ منو كفختهم اثنينهم".

 تفاعل الجمهور مع دكتورة خلود في تعليقات منها: "أجمل من سوى التريند الله يحميهم". "التوأم فصلوني ضحك". "خلود الصغيرة بدها تصوت منهم، خربوا لها التريند يا الله". "ما في حدا فيهم قادر يمسك نفسه من الضحك تفرجت ع الفيديو أكثر من مرة وكل مرة بضحك".

انتقادات لدكتورة خلود بسبب بناتها

فيما جاءت بعض تعليقات صادمة على بنات الدكتورة خلود حيث اتهمت إحدى المتابعات خلود الصغيرة بالأنانية في تعليق كتبت فيه: "يا الله شو مكيودة خلود من خواتها بدها الجو الها لحالها الأنانية دابحتها مسكينة يمكن علشان خواتها أحلى منها عشان هيك ما بتحبهم وبعدين تصرفاتها ما فيها طفولة كأنها عمرها ٢٠ سنة حرام". ليبدأ الجمهور في تلقينها درساً أجبرها على حذف التعليق.

فيديو بنات الدكتورة خلود في تحدي أشوكا:

وانتقد آخرون ظهور بنات دكتورة خلود ونشرها لفيديوهات تظهر فيها الصغيرات بالمكياج وإطلالات اعتبروها أنها أكبر من عمرهم ومن بين التعليقات: "يعني موكافي انتي سويتي الترند خطيه هل أطفال ليش تخربون برائتهم بهاي السوالف والمكياج يعني لاحكين يكبرون ويسون أشكال وألوان خليهم يعيشون طفولتهم". "أمهم مشغولة تعلمنا الرفق بالحيوان وكيف نتعامل مع الحيوانات وآخر شي أطفالها معيشتهم أكبر من عمرهم". "والله أموت قهر عليهم وعلى غيرهم يعني هسه أنتي مشاء الله تبارك الرحمن لست محتاجة ليش هيج جاي تسوين هذول من يكبرون ويشوفون نفسهم شراح تكون حالتهم".

 وكتب متابعون في انتقادهم لفيديو بنات دكتورة خلود: "بدل ما يحفظو دروسهم وبرائتهم قاعدة بتاجري فيهم وفي صورهم على الإنترنت فظيعين العالم". وتطرق آخرون على الحديث عن الوضع في غزة في تعليقات منها: "يعني تخيلي أطفالك الله يخليلك إياهم مكان الأطفال إلى حاليا يبادوا وبتنزل بيوتهم فوق رؤوسهم بدون ذنب شعور مرعب صح!! ما كان فيكي بس توقفي نشر أغاني ورقص بس احتراما للأوضاع المرعبة الي بعيشوها مدنيين أبرياء مثلكم".

المكياج الهندي

 وكانت دكتورة خلود شاركت في تريند المكياج الهندي خلال الأيام الماضية ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة الساري الهندي ومكياج كثيف باللون الأحمر تماشى مع لون الساري الذي ارتدته وسط تفاعل من متابعيها.

وشارك عدد من المشاهير في تريند المكياج الهندي وسط تباين الآراء حول الأجمل من بين النجمات ومشهورات منصات التواصل الاجتماعي وبينهن بيسان إسماعيل، بلقيس فتحي، والدكتورة خلود، وغيرهن من المشهورات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا