فن / سيدتى

باللهجة اللبنانية.. يارا تشّوق الجمهور لأغنيتها الجديدة

أعلنت الفنانة اللبنانية يارا مؤخراً عن تحضيرها لأغنية منفردة جديدة، من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة القادمة. وشاركت يارا جمهورها صورتين أثناء تحضيرها لهذه الأغنية من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت في تعليقها على الصورتين: "أغنية سينجل وباللهجة اللبنانية عم تتحضر".
وقد تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع صور الفنانة يارا، وعلق العديد من متابعيها، مؤكدين انتظارهم لأغنيتها الجديدة بكثير من الشوق والحماس، وخمَّن البعض أن الأغنية من المحتمل أن تحمل طابعاً رومانسياً.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية يارا هى أغنية "مش بمزاجك"، والتي حققت بعد طرحها نجاحاً كبيراً، وتصدرت الترند على موقع إكس في لبنان والسعودية والمغرب وعدد كبير من البلدان العربية التي لديها جمهور كبير يحب يارا ويقدر موهبتها الغنائية.
أغنية "مش بمزاجك" التي طرحتها يارا باللهجة المصرية على قناتها الرسمية على من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وصورتها على طريقة جديدة ومختلفة مع المخرج ريشا سركيس.

تعاون مشترك بين يارا ورامي صبري

الجدير بالذكر أن يارا قامت بتسجيل ديو جديد مع المطرب رامي صبري، ومن المقرر أن يتم خلال الأشهر المقبلة خلال صيف 2024، وكانت الفنانة قد عبرت عن سعادتها بهذا التعاون المميز، وقامت بنشر صورة من كواليس العمل وكتبت عليها تعليقاً قالت فيه: "ديو مع حبيب قلبي والصوت إللي بحبو وبموت فيه".

مواهب متعددة ليارا أبرزها الحياكة وطهي الطعام

تمتلك الفنانة يارا العديد من المواهب بجانب موهبة الغناء، واستعرضت مؤخراً موهبتها في حياكة المشغولات اليدوية، باستخدام خيوط الصوف الملونة، وصناعة قطع مختلفة وجميلة بيدها، وأكدت أن واحدة من القطع المميزة التي تمتلكها عملت عليها لمدة عام تقريباً.
بجانب ذلك يارا بارعة في طهي الطعام وشاركت جمهورها بالعديد من الوصفات المميزة التي تجيد تحضيرها، وفي كل مرة تفاجئ الجمهور بقدراتها، خاصة أنها تحضر أكلات صعبة وتحتاج لمجهود وخطوات كثيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا