فن / سيدتى

صاحبة السعادة حلقة ياسمين عبد العزيز ترند منصات التواصل بمشاهدات مليونية

تصدرت حلقة الفنانة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، التريند في موقع الفيديوهات الأشهر ، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة التي أُذيعت على جزأين.
وجاء التصدر للبرنامج من خلال عدة كلمات استخدمها الجمهور على منصة يوتيوب ومنها "صاحبة السعادة"، "ياسمين عبدالعزيز"، و"إسعاد يونس صاحبة السعادة"، وكذلك "أحمد العوضي"، والذي تحدثت عنه ياسمين أمس خلال الحلقة.

بكاء ياسمين عبد العزيز المقطع الأشهر

تصدر الترند مقطع الفيديو الذي بكت فيه ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في تصريحات لأول مرة حول انفصالها عن أحمد العوضي، لتتصدر الحلقة التريند الأول والثالث والرابع خلال الساعات الماضية.
أما على مواقع التواصل الاجتماعي، فحقق مقطع الفيديو لياسمين عبدالعزيز، وهي تحكي لأول مرة تفاصيل انفصالها، مشاهدات مليونية، حيث سجل أكثر من 8 ملايين مشاهدة على الحساب الرسمي لمنصة watch it وسط تفاعل تخطى الـ200 ألف.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حديث الجمهور على السوشيال ميديا

أكدت ياسمين عبد العزيز على استمرار حبها لأحمد العوضي رغم انفصالهما، وأكدت أنه أيضاً مازال يحمل لها المشاعر نفسها، أما عن سبب انفصالهما المفاجئ فأكدت ياسمين أنه من الصعب الحديث عن سبب الانفصال، لكنها أوضحت للجميع أن السبب ليس الخيانة كما على السوشيال ميديا.
وخلال حديثها عن أحمد العوضي لم تتمالك نفسها وبكت خلال تصوير البرنامج، وأكدت أن أحمد العوضي هو الحب الحقيقي في حياتها، وقبل ارتباطها به لم تعرف معنى الحب.
ابن وابنة ياسمين عبد العزيز أجريا مداخلة هاتفية في البرنامج، وأكدا أن علاقتهما بوالدتهما أشبه بعلاقة الأصدقاء، وقالت ياسمين جونيور إن والدتها في المنزل تتميز بحس كوميدي مثلما نراها على .

الجدير بالذكر أن برومو الحلقة قد حقق التريند رقم 1 على موقع الفيديوهات يوتيوب فور عرضه الأسبوع الماضي، وتحمس الجمهور لمتابعة هذه الحلقة خاصة وأن ياسمين عبد العزيز؛ ظهورها الإعلامي نادر جداً، وكشف البرومو أنها ستتحدث لأول مرة عن الانفصال.
برنامج "صاحبة السعادة" من إنتاج قناة dmc ويُعرض يومي الإثنين والثلاثاء الحادية عشرة مساءً من كل أسبوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا