فن / ليالينا

بعد 20 عامًا: كورتني كوكس تحيي ذكرى الحلقة الأخيرة من فريندز

شاركت الفنانة الأمريكية كورتني كوكس مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائها لذكرى مرور عشرين عامًا على بث الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير Friends.

كورتني كوكس تُحيي ذكرى الحلقة الأخيرة من فريندز

قامت الممثلة، البالغة من العمر 95 عاماً، بمشاركة جمهورها آخر مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير، والذي يقوم خلاله الأصدقاء بإغلاق باب شقتهم التي عاشوا فيها لمواسم عديدة.

أرفقت كوكس الفيديو بتعليق قالت خلاله: "لقد مر 20 عاماً منذ نهاية مسلسل Friends. لا أعرف كيف تمكنا من التمثيل وقتها، رغم كل الدموع بداخلنا، ممتنة للأبد".

كان مسلسل Friends  قد بدأ عرضه في 22 سبتمبر من عام 1994، واستمر لعشرة مواسم، وكانت أحداثه تدور حول بعض المواقف من حياة 6 أصدقاء يعيشون في نيويورك. قام ببطولة المسلسل كلا من: جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري، وديفيد شويمر. وكان من تأليف ديفيد كرين ومارتا كوفمان.

كان أبطال مسلسل فريندز قد ودعوا سابقًا صديقهم ماثيو بيري الذي رحل عن الحياة. وودعته كورتني كوكس بكلمات قالت خلالها: "ممتنة لكل لحظة مررت بها معك ماتي وأنا أفتقدك كل يوم." وأضافت قائلة: "عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها".

خلال جنازة ماثيو بيري، رصدت عدسات المصورين حضور الممثلين جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك، لوداع بيري إلى مثواه الأخير. رحل ماثيو بيري خلال أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز 54 عاماً في منزله في لوس أنغلوس في مغطس الحمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا